شاهد كل المباريات

إعلان

تعثر جديد.. ريال مدريد يفلت من الهزيمة أمام فياريال بالليجا

فياريال كورتوا

من مباراة فياريال وريال مدريد

أفلت ريال مدريد من الخسارة أمام فياريال بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما تعادلا بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، الأحد.

ريال مدريد تأخر خلال المباراة مرتين، إلا أنه نجح في إدراك التعادل عن طريق ثنائية سجلها جاريث بيل، ليخطف نقطة لفريقه الذي تعثر بتعادل في اللقاء الماضي ضد بلد الوليد.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الخامسة ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، بينما أصبح رصيد فياريال نقطتين في المرتبة الـ17.

ملخص المباراة

نجح فياريال في تسجيل هدف التفوق بعد مرور 12 دقيقة من بداية اللقاء، بعد خطأ من سيرجيو راموس ليحصل جيرارد مورينو على الكرة ثم يمررها إلى إيكامبي الذي صوبها أرضية، ليتصدى لها كورتوا قبل أن ترتد إلى مورينو الذي وضعها في المرمى الخالي.

حكم المباراة قرر احتساب الكرة كتسلل على إيكامبي في البداية، إلا أنه قرر الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد للتأكد من صحة اللعبة، ليعود في قراره ويحتسب الهدف لأصحاب الأرض.

وحصل ريال مدريد على خطأ خارج منطقة جزاء فياريال مباشرًة، ليقرر جاريث بيل تصويبها إلا أنها مرت أعلى العارضة بقليل، لتضيع فرصة تسجيل هدف التعادل على الضيوف في الدقيقة 20.

الدقيقة 30 كادت أن تشهد تسجيل هدف التعادل لريال مدريد من جديد، بعد كرة عرضية أخطأ حارس فياريال في تقديرها لتمر من أمامه وتذهب نحو رأس كاسيميرو الذي حولها بجانب القائم الأيمن للمرمى.

وبعد أربع دقائق فقط، اخترق بنزيما منطقة جزاء فياريال لترتطم كرته بالدفاع قبل أن تتوجه إلى فاسكيز الذي أطلق تصويبة قوية من داخل المنطقة، لكنها ارتطمت في الشباك الخارجية للمرمى.

وأدرك جاريث بيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 45+1 بعدما تلقى تمريرة أرضية من كارفخال داخل منطقة الجزاء، ليصوبها بسهولة داخل المرمى معلنًا عن أول أهداف الملكي في اللقاء.

وعاد فياريال للتقدم من جديد في الدقيقة 73 بعد كرة عرضية فشل إيكامبي في تحويلها برأسه، لترتد إلى مورينو الذي صوب كرة قوية تصدى لها كورتوا، قبل أن ترتد إلى موا جوميز الذي سددها في الشباك.

وسجل بيل هدفًا ثانيًا في اللقاء ليعيد ريال مدريد لنقطة التعادل مجددًا في الدقيقة 86 بعدما استحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك فياريال.

وتعرض جاريث بيل للطرد في الدقيقة 90+3 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، ليكمل ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين قبل ثواني قليلة من النهاية بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، كارفخال، راموس، فاران، ميندي، كروس، كاسيميرو، فاسكيز، بيل، يوفيتش، بنزيما.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات