جميع المباريات

إعلان

مورينيو يعترف: مدريد أفضل محطاتي التدريبية.. والتتويج بكأس الملك كان الأهم لهذا السبب

مورينيو

مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد إن فترة ولايته الفنية في ريال مدريد كانت من أفضل محطاته التدريبية، كما أكد أن تتويجه بكأس الملك رفقة الملكي بعد الفوز على برشلونة كان مميزًا.

مورينيو سبق له تولي المهمة الفنية مع ريال مدريد خلال الفترة من 31 مايو 2010 وحتى نهاية يونيو 2013، ونجح فى الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا مرة، والدورى الإسبانى مرة، والسوبر الإسبانى مرة.

وخلال تصريحات لقناة "11"البرتغالية، قال المدرب البرتغالي: "فترة ولايتي مع ريال مدريد كانت من افضل التجارب التدريبية في مشواري بسبب ما تعلمته كمدرب، كرجل، الدروس التي استفدت منها في حياتي الشخصية والمهنية، إنها أفضل ذكرى لى فى حياتي المهنية، لقد كانت فترة رائعة".

وأضاف: "عندما استلمت مهمة التدريب في ريال مدريد قيل لي إن هناك أفضل فريق فى العالم (يقصد برشلونة) إنهم يسحقونا وعلينا تغيير الأمور".

وواصل: " كان علينا أن نتفوق على برشلونة وهذا هو السبب في أن الفوز ببطولة كأس الملك كان مميزًا، كان هو الأكثر أهمية، لقد فزنا بالدورى وكأس السوبر، ولكن لم يكن هناك شىء مثل كأس الملك".

جدير بالذكر أن مورينيو تولى قيادة العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم إنتر ميلان، ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن