شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يرفض هدية ليفانتي ويتعثر أمام بيتيس بالليجا

ريال بيتيس كاسيميرو

من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تعثر نادي ريال مدريد أمام ريال بيتيس، بعدما تعادلا سلبيًا مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري الإسباني "الليجا".

المباراة شهدت سلسلة طويلة من إهدار الفرص التهديفية المحققة من كلا الفريقين، لكن الغلبة كانت لريال مدريد خاصة في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يكون رصيد ريال مدريد قد ارتفع إلى النقطة 22 متساويًا مع برشلونة في الصدارة، بينما أصبح رصيد بيتيس 13 نقطة في المرتبة 14.

ملخص المباراة

سيطر ريال مدريد على الدقائق الأولى من المواجهة، حتى نجح هازارد في تسجيل هدف مبكر بحلول الدقيقة السابعة، لكن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وأهدر بيتيس فرصة هدف محقق في الدقيقة 31 بعدما أخطأ كورتوا في إبعاد كرة عرضية، ليصوبها جوادرادو نحو المرمى الخالي، لكنها ارتطمت في زملاءه وذهبت بجوار القائم الأيسر.

وكاد راموس أن يصل لأول أهداف ريال مدريد بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية لكن الحارس تصدى لها ليبعدها عن شباكه في الدقيقة 43 من اللقاء.

ورد لورين على تصويبة راموس، بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 45 بعدما لاحظ تقدم كورتوا عن مرماه، إلا أن الحارس البلجيكي نجح في العودة سريعًا ليبعد الكرة عن شباكه بصعوبة.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بضغط متواصل من جانب بيتيس بحثا عن تسجيل هدف السبق في الوقت الذي لجأ فيه الريال للتكتل الدفاعي لصد الطوفان الهجومي للفريق الضيف.

وجاءت أول فرصة للريال في الشوط الثاني بعد مضي سبع دقائق عبر ضربة حرة من مسافة بعيدة نفذها البرازيلي كاسيميرو بشكل جيد لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.

وكان فيرلاند ميندي قريبا جدا من فك لوغريتمات المباراة وتسجيل الهدف الأول للريال بعدما تلقى تمريرة متقنة من هازارد وضعته في مواجهة المرمى تماما لكنه سدد في النهاية في الشباك من الخارج.

وتوالت الفرص الضائعة لريال مدريد ولعل اخطرها انفراد كامل لبنزيمة لكنه لم ينجح في استغلاله على النحو الأمثل.

ورد بيتيس بهجمة خطيرة كادت أن تسفر عن هدف عبر تسديدة قوية من نبيل فقير ولكن كورتوا أبعد الكرة ببراعة.

واوشك داني كارفاخال على خطف هدف الفوز القاتل للريال قبل أربع دقائق من النهاية عبر تسديدة بعيدة المدى لكن حارس بيتيس واصل تألقه وأنقذ الموقف.

وتألق روبليس بشكل لافت في الدقائق الأخيرة للمباراة وأنقذ مرمى بيتيس من ثلاث فرصة مؤكدة.

وتقمص زهير فضال دور البطولة في ريال بيتيس وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما أبعد تسديدة راموس من على خط المرمى تماما في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، كارفخال، راموس، فاران، ميندي، كاسيميرو، مودريتش، كروس، رودريجو، هازارد، بنزيما.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات