جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو يفسد مغامرة اسبانيول ويستعيد المركز الثالث بالليجا (فيديو)

أتليتكو مدريد

صورة ارشيفية

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز ثمين 3 / 1 على اسبانيول اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أتلتيك بلباو على ليفانتي 2 / 1 وريال مايوركا على فياريال 3 / 1 .

وقلب أتلتيكو مدريد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 1 على اسبانيول ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويستعيد المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق نقطة احدة خلف برشلونة وريال مدريد.

وبهذا ، عاد أتلتيكو للمطاردة مع برشلونة والريال على الصدارة علما بأنه حقق الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين كما أنه الفوز الثاني فقط للفريق مقابل خمسة تعادلات في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم اسبانيول بهدف سجله سيرجي داردير في الدقيقة 38 ورد أتلتيكو بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها آنخل كوريا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وألفارو موراتا في الدقيقة 88 وخورخي كوكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأفسد أتلتيكو مغامرة اسبانيول الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل أخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي السادسة له مقابل فوز واحد في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن