شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يبدأ مفاوضات تجديد عقد بنزيما حتى 2023

بنزيما

بنزيما

كشفت تقارير صحفية وجود مفاوضات بين نادي ريال مدريد الإسباني ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2021.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، إن المفاوضات بدأت بين الطرفين لكن لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق، مشيرة إلى أن حلم بنزيما هو الاستمرار في القلعة البيضاء طالما كان ذلك في ظل شروط أفضل وأن الريال بدوره، يعتبر المهاجم الفرنسي الآن واحدا من أهم أعمدة الفريق.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما ليس متعجلا، وفي حين أن عقده القائم لا يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق خاصةً أنه يتقاضى راتبا أقل من اللاعبين الأعلى أجرا بالريال مثل سيرجيو راموس والويلزي جاريث بيل، تظل أولويات المهاجم أن يوقع وهو واثق من كونه قادرا على تقديم أقصى ما عنده بين صفوف الملكي.

وأشارت إلى أن الريال يسعى لتمديد عقد بنزيما الحالي لعامين آخرين حتى 2023 مع تحسين شروط عقده.

وكان بنزيما -الذي سيستكمل 32 عاما في 17 ديسمبر المقبل- جدد عقده للمرة الأخيرة في عام 2017 حيث مدد التعاقد لعامين إضافيين.

وأوضحت "ماركا" أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لطالما كان واحدا من أكثر المدافعين عن بنزيما في اللحظات الصعبة، لذلك اعتبرت الصحيفة أنه من الصعب عدم التوصل لاتفاق مع لاعب راهن عليه الملكي منذ أن كان عمره 21 عاما ويدافع من عشر سنوات عن قميص الميرينجي، خاصة في الوقت الحالي بعدما أصبح الجميع متفقا على أن الفرنسي يعيش مرحلة تألق جديدة.

وذكرت الصحيفة بأن أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان وآرسنال وليفربول أبدت اهتمامها بضم اللاعب، لكن كريم ظل دائما مخلصا لقميص الريال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات