جميع المباريات

إعلان

بيل يشارك في مران ريال مدريد الأخير قبل مواجهة ريال سوسييداد

جاريث بيل

جاريث بيل

أجرى ريال مديد الجمعة آخر مران استعدادا لاستقبال ريال سوسييدادا السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الليجا الإسبانية، بمشاركة الويلزي جاريث بيل، في ثاني جلسة مران على التوالي يحضرها، ما يشير لإمكانية عودته للعب مع الملكي عقب 49 يوما غاب عن اللعب خلالها مع ناديه.

وكان الجناح البالغ من العمر 30 عاما قد أصيب مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية في أكتوبر الماضي، ولم يشارك في المباريات الست التالية لريال مدريد، لكنه عاد للظهور مع ويلز أمام أذربيجان والمجر، وساهم في تأهل بلده لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأثار بيل الجدل بعدما احتفل مع زملائه بتأهل ويلز برفع علم كُتب عليه "ويلز، الجولف، ريال مدريد...بهذا الترتيب"، في إشارة إلى أن الملكي يتذيل أولوياته.

وادار الفرنسي زين الدين زيدان مران اليوم بمشاركة نفس اللاعبين الذين حضروا جلسة الخميس، في ظل غياب المصابين لوكاس فاسكيز وخاميس روديجيز، في حين واصل ماركو أسينسيو وناتشو فرنانديز تدريبات التعافي من إصابتيهما.

ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 25 نقطة، إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق على غريمه بفارق الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن