جميع المباريات

إعلان

العارضة والقائم يتعادلان لبلباو مع ريال مدريد ويمنحان برشلونة صدارة منفردة لليجا

كروس ريال مدريد

فرصة هدف ضائع من كروس أمام بلباو

تعادل ناديا ريال مدريد وأتلتيك بلباو سلبيًا، خلال المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

العارضة والقائم منعا ثلاثة أهداف محققة لريال مدريد خلال المباراة، في الوقت الذي كاد فيه أتلتيك بلباو أن يخطف هدف الفوز لكن محاولاته كانت فاشلة.

وبهذا التعادل يظل ريال مدريد في المركز الثاني بالليجا برصيد 37 نقطة خلف برشلونة المتصدر بـ39 نقطة، بينما يحل بلباو في المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة.

ملخص المباراة

سيطر ريال مدريد على وسط الملعب منذ بداية المباراة في الوقت الذي تراجع فيه أتلتيك بلباو للدفاع والاعتماد على العجمات المرتدة السريعة في ظل تقدم لاعبو دفاع الفريق العاصمي.

الخطورة الأولى كانت من نصيب ريال مدريد في الدقيقة 20 بعدما أصبح كروس في وضعية إنفراد بالمرمى ليصوب كرة ارتطمت في جسد الحارس ثم العارضة، لتخرج بعدها بعيدًا عن المرمى.

ورد بلباو في الدقيقة 21 عن طريق انطلاقة من ويليامز الذي اخترق منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة أرضية تصدى لها كورتوا، لتخرج إلى ركنية مرت بدون خطورة على مرمى ريال مدريد.

الدقيقة 31 شهدت إهدار بنزيما لفرصة هدف محقق بعدما إنفرد بالحارس قبل أن يراوغه بنجاح، لكنه صوب الكرة بشكل عرضي ليبعدها الدفاع من أمام المرمى، لتضيع فرصة التسجيل مجددًا على ريال مدريد.

وجاءت الدقيقة 59 بكرة جديدة في العارضة لريال مدريد بعدما حول ناتشو كرة عرضية برأسه نحو المرمى، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها لتحافظ على النتيجة السلبية في المواجهة.

القائم ظهر مع أتلتيك بلباو من أجل منع هدف مؤكد لريال مدريد أيضًا في الدقيقة 85 بعد كرة عرضية لعبها يوفيتش برأسه، لكن الكرة توجهت نحو القائم الأيسر للمرمى.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، كارفخال، راموس، ميليتاو، ميندي، مودريتش، فالفيردي، كروس، رودريجو، فينيسوس، بنزيما.

تشكيل أتلتيك بلباو: سيمون، يوري، مارتينيز، نونيز، يراي، فيسجا، جارسيا، ويليامز، لوكي، جارسيا، كودرو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن