جميع المباريات

إعلان

صدارة مؤقتة.. ريال مدريد يستعد للسوبر باكتساح خيتافي في الليجا

فاران

فاران يحتفل بهدفه في خيتافي

اقتنص ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني مؤقتا بالفوز على مضيفه خيتافي بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 للمسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه برشلونة الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه اسبانيول.

وتوقف بذلك رصيد خيتافي عند 30 نقطة في المركز السابع.

ويدين النادي الملكي بالفضل في هذا الفوز لمدافعه رافاييل فاران الذي تسبب في الهدف الأول الذي سجله الحارس دافيد سوريا سوليس بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ35.

وضاعف المدافع الفرنسي النتيجة لفريقه في الدقيقة الـ53 من ضربة رأس جديدة، واضطر الحكم للجوء إلى تقنية الفيديو للتأكد من عدم وجود تسلل.

واختتم الكرواتي لوكا مودريتش ثلاثية فريقه في الوقت بدل الضائع للمباراة لتنتهي (0-3).

وتألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في المباراة بعدما أفسد ثلاث فرص محققة لأصحاب الأرض، ليخرج من اللقاء محافظا على نظافة شباكه.

يُذكر أن ريال مدريد سيتوجه إلى السعودية لمواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في البطولة التي يشارك فيها أيضا برشلونة وأتلتيكو مدريد.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، رافائيل فاران، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، جاريث بيل، إيسكو، كريم بنزيما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن