جميع المباريات

إعلان

تقارير: اجتماع بين مسؤولي برشلونة وتشافي لمناقشة خلافته فالفيردي

تشافي

تشافي

اجتمع أوسكار جراو المدير التنفيذي لنادي برشلونة وإيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي ذاته مع تشافي هيرنانديز نجم الفريق الكتالوني السابق والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة استعداده لتدريب الفريق.

وتبعًا لراديو كتالونيا، بدأت إدارة برشلونة بالفعل البحث عن خليفة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، في ظل النتائج المحبطة مؤخرًا، وآخرها الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

وسقط برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليخسر فرصة المنافسة على اللقب، ويتأهل نادي العاصمة الإسبانية لمواجهة جاره ريال مدريد في نهائي البطولة، بعد فوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف على فالنسيا.

وأضاف "راديو كتالونيا" أن جوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة لا يزال مصرًا على بقاء فالفيردي حتى نهاية الموسم، رغم تراجع النتائج، إلا أنه بدأ بالفعل البحث عن خليفته.

ويعد تشافي أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بمشروع فيكتور فونت المرشح المنتظر لانتخابات رئاسة برشلونة عام 2021.

وانتقل تشافي من صفوف برشلونة إلى السد القطري عام 2015، واعتزل اللعب العام الحالي، قبل تولى تدريب فريقه خلفًا للمدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ونجح في قيادته للقب السوبر القطري 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

47

تشتيت وابعاد من دفاع الترجي بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

52

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن