جميع المباريات

إعلان

هازارد يتحدث عن.. "زيادة وزنه".. مكالمة زيدان الأولى.. وحكاية القميص رقم 50

هازارد

هازارد

تحدث البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني عن حقيقة زيادة وزنه، وحديثه الأول مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، إلى جانب ارتداؤه قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي والملكي السابق.

وخلال تصريحات لصحيفة آس الإسبانية قال هازارد: "لن أخفي هذه الحقيقة، نعم وزني كان زائدًا، عندما أكون في إجازة فأنا أستمتع بها بكل الأشكال، لقد زاد وزني 5 كيلوجرام في الصيف الماضي، أنا من الأشخاص الذين يزيد وزنهم بشكل سريع".

وأضاف: "عندما كنت لاعبًا في صفوف ليل الفرنسي، وصل وزني إلي 72 كيلو جرام، ومع التدريبات العضلية وصل إلى 75 كيلو جرام وأحيانًا أخرى يصل إلى 77 كيلو، أذكر في عطلة الصيف الماضي وصل وزني إلى 80 كيلو، لكنني فقدتهم خلال 10 أيام فقط".

وعن حصوله على قميص رونالدو قال لاعب البلوز السابق: "في تشيلسي كنت أرتدي الرقم 10، وهو خاص بلوكا مودريتش، وقبله كان رقم 17، وهو خاض بلوكاس فاسكيز".

وأكمل: "طلبت الحصول على رقم 50، لكنهم في النهاية طلبوا من ماريانو دياز منحي الرقم 7".

وعن علاقته بزيدان، قال الدولي البلجيكي: " المرة الأولى التي تحدثنا فيها سويًا كانت في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أقيمت في فرنسا، اتصل بي وقتها، وقال لي سيكون من الجيد لو أتيت إلى مدريد".

وواصل: "قال لي إنه يتابعني، وأخبرني أننا سنلتقي يومًا ما عندما آتي إلى مدريد، وظلت الجملة في رأسي منذ ذلك الوقت".

جدير بالذكر أن هازارد انضم إلى صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادمًا من تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد حتى صيف 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن