جميع المباريات

إعلان

في ظهور سيتين الأول.. ميسي يقود برشلونة لتخطي عقبة غرناطة وتصدر الليجا

برشلونة

برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا، مساء اليوم الأحد، على نظيره غرناطة بنتيجة هدف دون رد، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 20 بالدوري الإسباني.

وتعد هذه المباراة الأولى للمدرب كيكي سيتين كمدير فني لفريق برشلونة، خلفا للمدرب ارنيستو فالفيردي، الذي غادر قلعة كامب نو قبل أيام.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

وبتلك النتيجة وصل فريق برشلونة لصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة متفوقا على ريال مدريد في عدد الأهداف.

وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد فريق غرناطة عند 27 نقطة بالمركز العاشر بجدول ترتيب الليجا.

ودخل برشلونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: بيكيه، جوردي البا، أومتيتي، سيرجيو روبرتو.
خط الوسط: راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتش، فيدال.
خط الهجوم:أنسوماني فاتي، ليونيل ميسي، انطوان جريزمان.

ملخص المباراة

جاءت أول هجمة خطيرة لبرشلونة في الدقيقة 6 ، عن طريق اللاعب فاني الذي سدد كرة قوية من الناحية اليمني على مرمى لكن الكرةاصطدمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 33 سقط اللاعب جوردي البا مصابا داخل ملعب المباراة، بعد تدخل لاعب غرناطة ضده بشكل قوي، لكن لاعب برشلونة استكمل المباراة بعدها بشكل طبيعي.

وكاد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يسجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 44، بعدما وصلت له كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر حولها بتصويبة نحو المرمى لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن بسنتيمترات.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في الدقيقة 63، تكفل بتنفيذها اللاعب ليونيل ميسي، وسدد الكرة لتصطدم في الحائط الدفاعي وغيرت طريقها لركلة ركنية بدلا من الشباك.

وفي الدقيقة 70 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب جيرمان سانشيز، لاعب غرناطة، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وترجم برشلونة سيطرته وهجماته المتتالية لهدف في الدقيقة 76 عن طريق ليونيل ميسي، بعد كعب رائع من اللاعب فيدال داخل منطقة جزاء فريق غرناطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن