جميع المباريات

إعلان

صفقة الريال الجديدة.. "القاصر" المتوج في البرازيل ونجل بطل العالم

راينير

راينير جيسوس كارفاليو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده رسميا مع راينير جيسوس كارفاليو من فلامنجو البرازيلي بعقد يمتد إلى يونيو 2026، في أولى الصفقات التي يبرمها الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح بطل السوبر الإسباني في بيان رسمي، الإثنين، أن اللاعب البرازيلي الشاب سينتقل إلى صفوف الفريق الثاني "كاستيا" عندما تنتهي مشاركته في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. (طالع التفاصيل)

بلغ راينير كارفاليو المولود في 19 يناير 2002 أمس الأحد عمر الـ18 عاما، وهو ما سمح للريال لتوقيع العقود الرسمية معه، تجنبًا لأي خرق لقواعد اللعب المالي النظيف بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

راينير لاعب وسط هجومي يتميز بإبداعه مع الكرة، وقدّم أداءً كبيرًا مع فلامنجو الذي جعله واحدًا من أكبر النجوم الصاعدة في كرة القدم العالمية، خاصةً بعد تتويجه بلقب كأس ليبرتادوريس بنسختها الأخيرة.

لعب مباراته الرسمية الأولى مع فلامنجو وهو بعمر 17 عاما في يناير الماضي أمام إميليك الإكوادوري في كأس ليبرتادوريس، وهي المسابقة التي تُوج بها في نهاية المطاف ضد ريفر بليت الأرجنتيني في النهائي.

وساهم راينير مع فلامنجو في حصد لقب الدوري البرازيلي 2019، ونجح في تسجيل ستة أهداف وصناعة هدفين في 14 مباراة منهم ثمانية بشكل أساسي، لكنه جلس احتياطيًا طوال مسابقة كأس ليبرتادوريس.

وعلى المستوى الدولي، لعب راينير مع المنتخب البرازيلي تحت 17 عاما، ويرتدي صاحب القميص رقم 10 شارة القيادة، وسجل خمسة أهداف في عشر مباريات لعبها منذ انضمامه للمنتخب بأكتوبر 2018.

ويشارك لاعب ريال مدريد الجديد حاليًا في البطولة المؤهلة للألعاب الأولمبية تحت 23 سنة، حيث يسعى المنتخب -في حال تأهله- للدفاع عن الميدالية الذهبية التي حققها في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

يُذكر أن راينير، الذي والده ماورو برازيليا بطل العالم لكرة قدم الصالات مع البرازيل عام 1985، سجل أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر وُلد في القرن الحادي والعشرين في الدوري البرازيلي بعد تسجيل 6 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن