جميع المباريات

إعلان

ميسي يوجه "تحذيرا رباعيا" لنابولي وريال مدريد

ميسي

ميسي

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني تحذيرا شديد اللهجة لفريق نابولي الإيطالي وريال مدريد، بعدما قاد فريقه الكتالوني للفوز بخماسية نظيفة على إيبار في المباراة التي أقيمت في "كامب نو" ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري الإسباني.

ويستعد فريق برشلونة بقيادة كيكي سيتين لمواجهة نابولي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "سان باولو" في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفا على ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد الموافق الأول من شهر مارس المقبل.

وسجل ميسي أربعة أهداف في شباك إيبار، ليرفع "السوبر هاتريك" الأول في الدوري هذا الموسم رصيد الأرجنتيني من الأهداف في المسابقة إلى 18 هدفًا ويعزز تربعه على صدارة الهدافين بفارق خمسة أهداف عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وبعيدا عن الهدف الرابع، أصبح الهاتريك الذي سجله ميسي خلال الشوط الأول للمباراة هو الرابع في الموسم الحالي للدوري الإسباني، لكنه الثالث للنجم الأرجنتيني حيث سجل قبله هاتريك في مباراتي سلتا فيجو بمباراة انتهت (4-1) وريال مايوركا (5-2).

ودوّن ميسي الهاتريك رقم 54 له خلال مسيرته، والـ190 للاعبي برشلونة على مدار تاريخ الدوري الإسباني، ليصبح الفريق الكتالوني على بعد هاتريك واحد فقط من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الغريم ريال مدريد برصيد 191 هاتريك حتى الآن.

أما السوبر هاتريك (أربعة أهداف أو أكثر) هو الخامس لميسي في الليجا، خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 7 سوبر هاتريك مع ناديه السابق ريال مدريد، لكن الرقم القياسي مسجل باسم تيلمو زارا أسطورة أتلتيك بيلباو (8 سوبر هاتريك).

شاهد أهداف المباراة.. بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن