جميع المباريات

إعلان

بيتيس يصعق ريال مدريد ويمنح برشلونة صدارة مطلقة لليجا

ريال بيتيس

احتفال لاعبو ريال بيتيس بالهدف الأول في ريال مدريد

حقق نادي ريال بيتيس فوزًا على حساب ريال مدريد بهدفين لواحد، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت هزيمة ريال مدريد لتجمد رصيده عند النقطة 58 في وصافة ترتيب الليجا بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، بينما أصبح رصيد بيتيس 33 نقطة في المرتبة 12.

ملخص المباراة

سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب منذ بداية المواجهة في الوقت الذي اعتمد فيه ريال بيتيس على غلق مناطق دفاعه والاعتماد على الهجمات المرتدة نحو مرمى كورتوا.

الفرصة التهديفية الأولى في المباراة كانت لصالح ريال مدريد في الدقيقة 15 بعدما تسلم فينيسوس كرة في الجانب الأيسر ليلاعب بالدفاع قبل أن يصوب كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد ريال بيتيس بأولى هجماته الخطيرة في اللقاء بعد مرور 28 دقيقة بعد كرة عرضية داخل منطقة جزاء الريال حولها مارك بارترا بالرأس ولكنها مرت أعلى عارضة كورتوا.

وعاد بيتيس من جديد لخطورته في الدقيقة 36 بعد كرة عرضية أرضية لنبيل فقير الذي أطلق تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن كورتوا أبعدها بقبضة اليد بعيدًا عن الشباك.

ونجح سيدني ريتشي في تسجيل الهدف الأول لريال بيتيس خلال اللقاء بعد مرور 40 دقيقة بعدما أطلق تصويبة صاروخية سكنت أعلى الزاوية الضيقة للمرمى معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض.

وأدرك كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 45+2 بعدما حصل فريقه على ركلة جزاء نتيجة لعرقلة مارسيلو، لينفذها الفرنسي بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى بيتيس.

وأهدر خواكين فرصة تسجيل الهدف الثاني لبيتيس في الدقيقة 61 بعدما تسلم الكرة خلف الدفاع ليتلاعب بكورتوا، قبل أن يحولها عرضية بدلًا من تصويبها في المرمى الخالي ليبعدها فاران.

ورد مودريتش على هجمة خواكين بتسديدة قوية في الدقيقة 70 ليتصدى لها الحارس، قبل أن ترتد إلى ميندي الذي سددها بقدمه لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها.

ونجح كريستيان تيو في تسجيل الهدف الثاني لريال بيتيس في الدقيقة 82 بعد هجمة مرتدة إثر خطأ فادح من كريم بنزيما، لينطلق بالكرة قبل أن يصوب أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد بنزيما أن يسجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 90+5 بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى، ليتنتهي المواجهة بخسارة فريقه.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، ​إيدير ميليتاو​، سيرخيو راموس، رافائيل فاراني، مارسيلو، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فينيسوس جونيور، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن