شاهد كل المباريات

إعلان

هل يرحل عن برشلونة؟.. يونايتد يتأهب لضم جريزمان في الصيف

جريزمان

جريزمان

قالت تقارير أوروبية إن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تستعد للدخول في سباق ضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى برشلونة في الصيف الماضي بقيمة مالية قُدرت بـ 110 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن جريزمان سبق وارتبط بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد عام 2017 ، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي قد يواجه منافسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى لضم لاعب برشلونة.

وأضافت "ميرور" أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لدفع 90 مليون جنيه استرليني إذا وافق برشلونة على هذا العرض.

اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة، سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم يونايتد، على الرغم من المستويات المتواضعة التي ظهر عليها بقميص النادي الكتالوني خلال الموسم الحالي، حيث شارك مع برشلونة في 37 مباراة بمختلف البطولات سجل 14 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ألمحت قبل عدة أيام إلى احتمالية تفريط برشلونة في خدمات المهاجم الفرنسي لتوفير الأموال من أجل تعزيز بعض المراكز خلال الصيف المقبل.

من جانبها نفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تلك الأنباء مؤكدة أن برشلونة ليس لديه النية في التفريط في خدمات جريزمان بعد موسم واحد فقط، إلى جانب أن اللاعب الفرنسي تواجد رفقة ليونيل ميسي في جلسة تصوير قميص الموسم الجديد ما يعني بقاؤه داخل كامب نو الموسم المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات