شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: كلوب يريد التعاقد مع ديمبيلي.. وليفربول يرصد 90 مليون يورو

ديمبيلي

ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول يسعى للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، في الصيف المقبل، برغبة من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه على الرغم من إعلان برشلونة عدم رغبته في التفريط في ديمبيلي، إلا أن كلوب يرغب في ضمه إلى ليفربول كتعزيز مثالي للخط الهجومي.

وأضافت أن ليفربول سيسعى بناء على طلب صريح من كلوب إلى التعاقد مع ديمبيلي، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع 90 مليون يورو من أجل ضم صاحب الـ22 عاما.

وقد يعيد برشلونة النظر في عدم طرح ديمبيلي للبيع بسبب المبلغ المعروض، خاصةً بعدما اضطرت الإدارة لتخفيض أجور جميع الرياضيين في النادي بنسبة 70% بسبب الأزمة الاقتصادية للنادي الكتالوني في ظل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، وبالتالي قد يبيع بعض اللاعبين في الصيف لموازنة حساباته.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي في صيف 2017 مقابل 120 مليون يورو بعد تألق اللاعب مع بوروسيا دورتموند الألماني، لكن الدولي الفرنسي عانى من عدة إصابات تصل إلى 11 مرة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني، مما تتسبب في قضاء مسيرته بين أسوار "كامب نو" خارج الملعب أكثر من داخله.

يُذكر أن ديمبيلي تمكن من خوض تسع مباريات رسمية فقط مع برشلونة خلال الموسم الجاري (2019-2020)، قبل أن يتعرض لانتكاسة أثناء فترة تعافيه من الإصابة، ليخضع لعملية جراحية في أوتار الركبة في فنلندا، ويعلن برشلونة في شهر فبراير الماضي غياب اللاعب عن الفريق لمدة ستة أشهر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات