جميع المباريات

إعلان

رابطة الدوري الإسباني تتحمل سفر الفرق الصغيرة عند استئناف الدوري

الليجا - الدوري الإسباني

صورة أرشيفية

أعربت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن رغبتها في مساعدة الأندية ماليا لكي يتمكنوا استئجار طائرات للتوجه إلى ملاعب إقامة المباريات عندما يستأنف الموسم في إسبانيا.

وعقد خافيير تيباس رئيس الرابطة اجتماعا عبر الفيديو مع أندية الدرجة الأولى أمس الجمعة وأبدى رغبته في أن تتوجه الأندية إلى المباريات بطريقة آمنة ونظيفة قدر الإمكان.

هذا سيعني في الغالب أن استئجار رحلات الطيران سيكون مكلفا بالنسبة لبعض الأندية الصغيرة. ولكن الرابطة مستعدة لتحمل التكلفة لضمان بداية الموسم يوم 12 حزيران/يونيو.

ومازالت يتم صياغة بروتوكولات استئناف الموسم في حزيران/يونيو .

وتجرى الأندية محادثات مع الرباطة بشأن دخولهم الحجر الصحي في منشآت النادي أو في فنادق الفريق استعدادا للمباراة الأولى بعد العودة.

وتفضل الرابطة هذا الإجراءولكن اللاعبين يقاومون. الحل الوسط المحتمل هو إدخال اللاعبين مع زملائهم في العزل لمدة اسبوع قبل استئناف الموسم.

وأثنت الصحف الإسبانية بالفعل على عودة الدوري الألماني (بوندسليجا) اليوم السبت. ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عنوانا على صفحتها الأولى "مرحبا بكرة القدم" باللغتين الألمانية والإسبانية.

وفي تقريرها الرئيسي في صفحتيها الثانية والثالثة، ذكرت أن " التركيز الآن على كرة القدم وكيف يعمل بروتوكولها الصحي بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن