جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جدل بنزيما.. جوهرة هوفنهايم.. وتهديد دي خيا

بنزيما ريال مدريد

بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

تيليجراف

تهديد دي خيا

رغم دعمه في العلن من قبل المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، إلا أن الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد أصبح مهددًا بفقدان مركزه الأساسي في الموسم المقبل.

وأصبحت لدى دي خيا فرصة حتى نهاية الموسم لإثبات جدارته بالمركز الأساسي، بعد تكرار أخطائه خلال الفترة الماضية، التي إذا تواصلت، سيقرر مانشستر يونايتد استعادة دين هندرسون المعار إلى شيفيلد يونايتد، والذي قدم مستويات رائعة في الموسم الحالي.

جارديان

قتال من أجل المستقبل

قال الأيرلندي شيموس كولمان ظهير فريق إيفرتون إن لاعبي الفريق يقاتلون من أجل مستقبلهم، تحت قيادة مدير فني عالمي مثل الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتطور أداء إيفرتون بشكل ملحوظ تحت قيادة أنشيلوتي، واقتنص الفريق نقطة تعادل أمام المتصدر ليفربول، في أولى المواجهات الرسمية عقب العودة من التوقف الذي سببه تفشي فيروس كورونا.

ديلي ميل

رحيل لاعب تشيلسي "المنسي"

بعد ست سنوات منذ تعاقد تشيلسي معه، لم يخض خلالها أية مباراة رسمية بقميص الفريق، وتنقل خلالها بين خمسة إعارات، رحل رسميًا لاعب تشيلسي الذي أصبح منسيًا ماريو باشاليتش.

وقرر نادي أتالانتا الإيطالي التعاقد مع صانع اللعب الكرواتي البالغ من العمر 25 عامًا بشكل نهائي، مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني، بعد تألقه خلال فترة الإعارة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رحيل آرثور

أصبح البرازيلي آرثور ميلو لاعب برشلونة أقرب من أي وقت مضى من الرحيل عن برشلونة والموافقة على العرض الذي تقدم به يوفنتوس لضمه في ظل التوصل لاتفاق حول الراتب الخاص به.
فابيو باراتشي المدير الرياضي ليوفنتوس تحدث إلى اللاعب البرازيلي وعرض عليه 5 ملايين يولو كراتب سنوي في عقد يمتد حتى 2025، وهو ما يبدو متفق عليه بين الطرفين.

آس

جدل بنزيما

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية بسبب الهدف الذي سجله كريم بنزيما في شباك ريال سوسيداد، والذي اعتقد الكثيرون أنه غير شرعي بسبب وجود لمسة يد.

إلا أن التعديلات الجديدة لقوانين كرة القدم من جانب فيفا، والتي بدأ تطبيقها مطلع شهر يونيو، تؤكد أن الهدف صحيح في ظل لمسة للكرة بالحد الجديد المسموح به الواصل بين الكتف والذراع.

موندو ديبورتيفو

كيكي ينتقد

انتقد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة ما وصفه بسوء استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" خلال المباراة، وألمح للحالات التي جاءت في مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد.

وقال سيتين: "لماذا يعود الحكام لتقنية الفيديو في بعض الحالات والأخرى لا؟، الجميع شاهد ما حدث في لقاء الريال، الأمر غير مفهوم بالنسبة لي".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

صفقة أتالانتا

أعلن أتالانتا تفعيل بند الشراء النهائي في عقد الكرواتي ماريو باساليتش الذي لعب في صفوفه منذ 2018 على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي.

الصفقة كلفت أتالانتا 15 مليون يورو، وسجل صاحب الـ25 عاما 15 هدفا في 75 مباراة خاضها مع الفريق الإيطالي على مدار الموسمين.

فوتبول إيطاليا

ميلان يراقب جوهرة هوفنهايم

يهتم ميلان بالتعاقد مع الهولندي الشاب ميلايرو بوجاردي، مدافع هوفنهايم الألماني، بطلب من رالف رانجنيك، الذي يستعد لتولي تدريب النادي الإيطالي.

بوجاردي يبلغ من العمر 18 عاما ودون ظهوره في مباراتين مع هوفنهايم في الدوري الألماني، كما تلقى اللاعب عروضا من مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه.

الصحافة الألمانية

بيلد

كواسي ينتقل إلى بايرن

اتفق تانجوي كواسي على الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ بعقد يمتد لـ 5 سنوات في صفقة مجانية.

وأكد نيكولاس هولفيك رئيس نادي رين الفرنسي الذي كان ينافس على ضم اللاعب، أن كواسي فضل الانتقال إلى بايرن على حساب فريقه.

وقال هولفيك: "فضل تانجوي كواسي الذهاب إلى بايرن ميونيخ، إنه عار بالنسبة لنا، لقد فعلنا كل ما بوسعنا من أجل التعاقد مع اللاعب".

كيكر

رئيس دورتموند ينفي رحيل سانشو

نفى كريستيان زورك رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن جادون سانشو لاعب الفريق قد ظهر على مقاعد البدلاء في مباراته الأخيرة في الدوري الألماني بسبب استعداده للرحيل عن صفوف الفريق.

وقال زورك: "لدينا العديد من الإصابات في الأسابيع القليلة الماضية، ولم نستطع اتباع سياسة التدوير، سانشو يعاني من الارهاق بصورة كاملة، وقد أخبر مدربه قبل المباراة بأنه ليس لديه طاقة للمشاركة في المباراة كاملة".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة للتدريبات

عاد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض التدريبات، للمرة الأولى منذ شهر مارس الماضي، بعد توقف منافسات الدوري الفرنسي، بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وعاد لاعبو باريس سان جيرمان للتدريبات من أجل الاستعداد لخوض باقي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتى من المقرر أن تستأنف خلال شهر أغسطس المقبل.

دورتموند يضمن الحصول على مونييه

ضمن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الحصول على خدمات توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسينتقل مونييه إلى دورتموند في صفقة انتقال حر، وسيحصل على عقد يمتد لمدة أربعة أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن