شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إغراء ميسي.. ونابولي يصدم ليفربول.. واعتراف راموس

راموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

صدمة سيتي

نتيجة صادمة تعرض لها مانشستر سيتي في مواجهته أمام ساوثهامبتون بعدما خسر أمامه بهدف نظيف جاء من منتصف الملعب ليكتب تاريخًا لصاحبه.

تشي آدامز سجل هدف ساوثهامبتون في مانشستر سيتي، والذي يعد أول أهداف اللاعب مع القديسين بعدما خاض 30 مواجهة بقميص الفريق.

ذا صن

إغراء ميسي

يرى البرازيلي ريفالدو، أن إدارة نادي مانشستر سيتي ستعمل على إغراء ليونيل ميسي لاعب برشلونة خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه لصفوف الفريق.

وقال ريفالدو: "ميسي سيتم إغراءه من مانشستر سيتي وبيب جوارديولا من أجل ضمه، خاصة أن الأمور ليست على ما يرام داخل برشلونة حاليًا".

ميرور

ألكانتارا إلى ليفربول؟

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن الأنباء التي تتردد حول انتقال تياجو ألكانتارا إلى صفوف فريقه خلال الصيف المقبل.

وقال كلوب: "لا أحب الإجابة على هذه النوعية من الأسئلة، ولكنه لاعب جيد حقًا، أحبه كثيرًا، ولكنني أحب الكثيرين غيره، هذا ما استطيع الإفصاح عنه حاليًا".

الصحافة الإسبانية

ماركا

زيدان يشعر بالضيق

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه يشعر بالضيق من الحديث عن فوز فريقه بسبب الحكام، قائلًا أن فريقه يستحق الإشادة على ما يقدمه.

وقال زيدان: "أشعر بالضيف من سماع أننا نفوز بسبب الحكام، هذا لن يغير من الأمر شيء، لكن اللاعبين يستحقوا الاحترام، لن ينجح أحد في تشتيتنا عن هدفنا."

آس

الريال والفار يحسمان الدوري

استطاع ريال مدريد أن يقترب خطوات جديدة من حسم لقب الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بيلباو بنتيجة 1-0، في مباراة شهدت ظهور هام من جانب حكم الفيديو المساعد.

واحتسم حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء لصالح مارسيلو، بينما تجاهل لعبة أخرى كانت لصالح راؤول جارسيا أثناء تقدم ريال مدريد في النتيجة.

سبورت

راموس يعترف

اعترف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بأن وضع قدمه على قدم منافسه راؤول جارسيا في الكرة التي لم تحتسب كركلة جزاء لصالح أتلتيك بيلباو، لكن أوضح أنه لم يراه.

وقال راموس في تصريحاته: "بالفعل لقد أتت قدمي على حذاء راؤول بعض الشيء، لكنه كان خلفي ولم أراه، لم تكن حركة متعدمة لكن الكرة كانت في مكان أخر، لا يجب أن نوليها أهمية."

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

لاوتارو لا يريد الرحيل عن إنتر

أكد بيب ماروتا المدير الرياضي لإنتر ميلان، أن لاعب الفريق لاوتارو مارتينيز لا يريد مغادرة "النيراتزوري".

وارتبط المهاجم الأرجنتيني بالرحيل لصفوف برشلونة، إلا أن المفاوضات بين الناديين توقفت لأسباب مادية بحسب ما ذكرته الصحيفة.

فوتبول إيطاليا

صراع على بوجا

دخل نادي ميلان في صراع مع نابولي على ضم لاعب ساسولو جيريمي بوجا في الصيف المقبل.

وقدّم نابولي عرضًا يقدر بـ25 مليون يورو إلا أن نادي ساسولو لا يريد التفريط في خدمات لاعبه إلا بعد الحصول على 35 مليون يورو.

كالتشيو ميركاتو

نابولي يصدم ليفربول

حسم النيجيري فيكتور أوسمين لاعب ليل مستقبله من خلال الانتقال لصفوف نابولي.

وحاول ليفربول الحصول على خدمات هداف ليل الفرنسي في سوق الانتقالات المقبلة قبل أن ينجح نابولي اللاعب النيجيري بالتوقيع.

الصحافة الألمانية

بيلد

فليك يحارب

يحارب هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، من أجل بقاء الثنائي ديفيد ألابا، وتياجو ألكنتارا وتمديد عقديهما للاستمرار ضمن صفوف البافاري.

واستطاع فليك قيادة بايرن للفوز على ليفركوزن 4-2 بنهائي الكأس، ليحقق الثنائية المحلية.

كيكر

موقف بواتنج

لا يزال موقف جيروم بواتنج مدافع بايرن ميونيخ، غامضا حول المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد إصابته في مباراة ليفركوزن بنهائي الكأس، حيث سيخضع لأشعة رنين لتحديد مدة العلاج.

وتعرض بواتنج لإصابة في نهائي الكأس الألمانية الذي توج به الفريق البافاري، حيث سقط في الدقيقة 69 ليخرج ويحل هيرنانديز بدلا منه.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

كورزاوا مستمر مع باريس

وقع ليفين كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان على عقد جديد لمدة 4 مواسم، ليستمر مع فريق العاصمة الفرنسية.

وانتهي عقد كورزاوا مع باريس يوم 30 يونيو السابق.

ليكيب

بلان مرشح لتدريب فالنسيا

دخل لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان السابق، في قائمة المرشحين لخلافة خورخي مينديز، لتدريب فريق فالنسيا الإسباني.

ويستمتع بلان بحياته اليومية في مدينة بوردو، بعد فشل مفاوضاته لتدريب ليون الموسم الماضي، ليستمر لمدة 4 سنوات منذ خروجه من قلعة باريس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات