جميع المباريات

إعلان

تقارير: آلام الكاحل تؤرق هازارد.. وشكوك حول مشاركته ضد ألافيس

هازارد

هازارد

قالت تقارير إسبانية، إن البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد شعر بآلام في الكاحل بعد المباراة التي لعبها ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة 32 من الدوري الإسباني، لافتة إلى أن مشاركته أمام ديبورتيفو ألافيس محل شك.

ويحل ديبورتيفو ألافيس ضيفًا على ريال مدريد، مساء الجمعة المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب ما ذكرته إذاعة "كادينا سير" فإن هازارد يعاني من آلام متجددة في الكاحل، وهناك قلق من تعرضه لانتكاسة جديدة بعد العديد من الإصابات التي لحقت به على مستوى الكاحل خلال الموسم الحالي.

ولم يتمكن الدولي البلجيكي من المشاركة في المباراة التحضيرية بين لاعبي الفريق التي تقام في التدريبات، وواصل مرانه بشكل فردي بعيدًا عن بقية زملائه لتزداد احتمالية ابتعاده عن المشاركة ضد ألافيس.

من جانبها، قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن هازارد لم يخضع بعد لأي اختبارات، ويركز حاليًا على التمارين المصممة خصيصًا للكاحل، حيث تعمل الخدمات الطبية بالنادي على استعادة المرونة الكاملة لمنطقة الكاحل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة يليه برشلونة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط، بينما يحتل ألافيس المرتبة الـ16 برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضًا

في عيده ميلاده الـ28.. لا تخدعك ابتسامة سون

تقرير.. هل يكون طاهر "ورقة الجوكر" عند فايلر لحسم ملف 3 لاعبين؟

تشكيل ليفربول المتوقع.. صلاح أساسيًا.. و5 تغييرات أمام برايتون

"جنون ميلان".. كيف علقت صحف إيطاليا على هزيمة يوفنتوس بالأربعة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن