جميع المباريات

إعلان

أجيري: ريال مدريد فريق متكامل.. سنحاول الفوز.. ولن أتحدث عن مستقبلي

أجيري

أجيري

أكد خافيير أجيري المدير الفني لنادي ليجانيس، أن ريال مدريد يمتلك فريقا متكاملاً، مشيراً إلى أنه سيحاول الفوز على النادي الملكي من أجل ضمان البقاء في الدوري الإسباني "الليجا".

ويستضيف نادي ليجانيس نظيره ريال مدريد، غدا الأحد، في الجولة الختامية لبطولة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم.

ويحتل ليجانيس المركز الـ18 برصيد 35 نقطة، ويحتاج فريق المدرب أجيري إلى معجزة لضمان البقاء في بطولة الليجا وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سنحاول فعل ما بين أيدينا، علينا فقط أن نفوز وسنحاول، الفرق الآخرى لا تعتمد علينا ولا يمكننا أن نطلب من أي شخص أي شيء إذا لم ننجح".

وأضاف: "ريال مدريد فريق رائع لديه جينات الفوز وجينات التنافس، وهم يواجهون العديد من التحديات كمواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية، ومساعدة بنزيما على تحقيق جائزة الهداف".

وتابع المدير الفني لنادي ليجانيس: "إنه فريق متكامل للغاية، حتى إذا تم اجراء تغييرات على مستوى التشكيلة، فإن من سيلعب سيبلي بلاءً حسنًا".

وواصل أجيري: "كما أن الموسم لم ينتهي بالنسبة لهم، مازال لديهم مباراة في دوري أبطال أوروبا، في ريال مدريد لامجال للراحة على الإطلاق، هكذا هو ريال مدريد دائمًا، أنا في انتظار أفضل نسخة من ريال مدريد".

واختتم أجيري تصريحاته: "لا أستطيع التحدث عن مستقبلي، أنا أركز فقط على 97 دقيقة يوم الأحد، لا يعتمد مستقبلي على هذه المباراة فحسب، بل يعتمد أيضًا على مستقبل النادي، بالطبع أنا مؤمن ولكن هذا من حياتي الخاصة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن