جميع المباريات

إعلان

موندو: برشلونة يأمر بعدم الاستماع لعروض ضم ميسي

ميسي برشلونة

ميسي

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن جوسيب ماريا باتوميو رئيس نادي برشلونة أعطى أوامره بعد الرد على العروض المقدمة لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوجرانا.

اللاعب الأرجنتيني أعلن في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري قراره بمغادرة النادي، حيث أرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة الكتلان أخبرها برغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل المجاني من جانب واحد بنهاية كل موسم بشرط واحد.

وربطت التقارير الإسبانية، ميسي باحتمالية الانضمام إلى أثكر من نادِ، فالبالغ من العمر 33 عامًا جذب أنظار كبار أندية أوروبا أمثال باريس سان جيرمان الفرنسي، إنتر ميلان ويوفنتوس الايطاليين، والثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

بين مزاعم عقد "الثلاثة مواسم" ونفي برشلونة.. هل يحق لميسي الرحيل المجاني؟

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو" فإن بارتوميو أعطى أوامره بعدم الاستماع إلى أية عروض تبحث التفاوض لضم "ليو"، لافتة إلى أن الحالة الوحيدة التي سيستمع إليها مسئولي النادي هي دفع الشرط الجزائي المبرم في عقد ميسي والمقدر بقيمة 700 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة لن يلجأ للتعامل المرن مع رغبة ميسي في الرحيل عن كامب نو والانتقال لنادِ آخر.

جدير بالذكر أن ميسي لم يذهب اليوم الأحد، إلى تدريبات الفريق للخضوع لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد في المدينة الرياضية للبارسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن