جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بنزيمة: سأعود لليون بشكل أو بأخر

بنزيمة

كريم بنزيمة

أكد الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني إنه لا يزال "لديه الكثير ليقدمه" مع الفريق، وأنه يرغب في مواصلة "صناعة التاريخ" مع الفريق الملكي، قائلًا أنه يومًا ما سيعود لفريقه السابق ليون.

ورغم هذا ، لم يستبعد اللاعب المخضرم إمكانية العودة للعب في صفوف فريقه القديم "أولمبيك ليون" الفرنسي لينهي فيه مسيرته الكروية.

ولم يرفض بنزيمة /32 عاما/ العودة للعب في بلاده، ولكنه قال إن هذا لن يكون الآن. وأوضح في تصريحات إلى برنامج "أول (أولمبيك) نايت سيستم" الخاص بنادي ليون : "إنني على ما أنا عليه اليوم بفضل ليون. بشأن العودة لصفوف الفريق ، لن تكون الآن. ما زال لدي الكثير لأفعله في ريال مدريد أفضل فريق في العالم".

وأضاف بنزيمة خلال التصريحات التي أدلى بها عبر تقنية الفيديو من مدريد ، ونقلتها وكالة أنباء "أوروبا برس" : "بعدها ؟ لا أعلم... هل أنهي مسيرتي الكروية مع أولمبيك ليون ؟ لم لا ؟ على أي حال. بشكل أو بآخر ، سأعود إلى ليون ، سواء كنت لاعبا او لا. لا يمكنني غلق الباب".

ولدى سؤاله عن شعوره في الوقت الحالي فيما تدخل مسيرته الكروية مراحلها الأخيرة ، قال بنزيمة إن مسيرته قد تسطع في سن الثلاثين أو 31 أو 32 فمن يدري. وأكد : "ينتابني شعور رائع خاصة في العامين الأخيرين. من الناحيتين البدنية والذهنية".

وأضاف ضاحكا : "لست مصابا. إنني على ما يرام... أعلم أنني لست في بداية مسيرتي الرياضية... ولكن ما زالت أمامي سنوات جيدة".

وأشار بنزيمة ، الذي يقضي حاليا موسمه الحادي عشر في صفوف الريال ، إلى روتينه اليومي حاليا في فترة الإغلاق بإسبانيا والعزل المنزلي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد. وقال بنزيمة : "أواصل تدريباتي في المنزل" وأكد أن أول ما سيفعله لدى عودته إلى ليون هو الذهاب لرؤية والدته والأصدقاء للاطمئنان عليهم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات