جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

12 لاعبا زاملوا ميسي وكريستيانو.. 5 يفضلون الأرجنتيني.. وصوت وحيد للبرتغالي

رونالدو ميسي

كريستيانو وميسي

لا يزال جدل النجم الأفضل في عالم كرة القدم مستمرا في ظل التنافس الكبير بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي خلال السنوات القليلة الماضية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نشرت تقريرا نقلا عن "ذا صن" الإنجليزية، تؤكد خلاله أن الطريقة الجيدة لإنهاء هذا الجدل هو استطلاع رأي اللاعبين الذين زاملوا ميسي وكريستيانو لاختيار الأفضل بينهما.

وبين 12 لاعبا زاملوا الثنائي الأفضل في العالم مع أنديتهما ومنتخبي بلادهما، ذهب رأي الأغلبية إلى ليونيل ميسي، وقال لاعب وحيد إن كريستيانو هو النجم الأفضل، فيما رفض البقية الإدلاء برأيهم في المقارنة.

كان البرتغالي الدولي السابق ديكو من أوائل اللاعبين الذين لعبوا مع ميسي وكريستيانو ولم يرغبوا في تحديد ما إذا كان الأرجنتيني أو البرتغالي الأفضل، وذهب الاختيار إلى أحد أساطير برشلونة، البرازيلي رونالدينيو.

ولم يجرؤ باولو ديبالا وجونزالو هيجوين، زملاء كريستيانو في اليوفي، والأرجنتيني الآخر كارلوس تيفيز بجانب الثنائي البرتغالي نيلسون سيميدو وأندريه جوميز الإدلاء برأيهم، لأنهم يعتبرون أنفسهم محظوظين للعب معهما.

لكن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي لعب في ريال مدريد مع كريستيانو، أكد أن "ميسي هو الأفضل في العالم" وأنه "لا شك في ذلك"، وهو ما أيده أيضا الثنائي الأرجنتيني فيرناندو جاجو وإزيكيل جاراي.

وقع الاختيار على ميسي أيضا من أفضل صديق له، جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، بجانب السويدي هينريك لارسون، الذي لعب مع الفريق الكتالوني منذ 2004 حتى 2006، ومع مانشستر يونايتد معارا في 2007.

بينما جاء النجم الوحيد الذي يراهن على كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم، وهو الظهير الأيسر الأرجنتيني الدولي السابق جابرييل هاينزه، الذي زامل النجم البرتغالي في مانشستر يونايتد منذ 2004 لـ2007.

وإذا أخذنا في الاعتبار آراء اللاعبين الذين لعبوا مع ميسي وكريستيانو رغم وجهة نظرهم الشخصية، فمن الواضح أن الأرجنتيني الأفضل بخمسة أصوات مقابل مساند وحيد للبرتغالي الذي يكبر ليو في العمر بعامين.

استطلاع رأي الذين زاملو ميسي وكريستيانو في استفتاء الأفضل بالعالم:

- لم يقولوا رأيهم:

ديكو، تيفيز، سيميدو، جوميز، هيجوين، ديبالا.

- يفضلون ميسي:

دي ماريا، جاجو، جاراي، بيكيه، لارسون.

- يفضل كريستيانو:

هاينزه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات