جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

راكيتيتش عن مستقبل ميسي: على كل لاعب أن يفعل الأفضل له

راكيتيتش

راكيتيتش

قال الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة السابق والمنتقل حديثًا إلى إشبيليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه فعل الأفضل له.

وأعلن برشلونة أمس الثلاثاء، رحيل راكيتيتش إلى إشبيليه في إطار ثورة التغيير التي بدأها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني في أعقاب الخسارة المهينة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي لوداع راكيتيتش، سُئل عن مستقبل زميله ميسي ورد قائلًا: "يجب على كل لاعب أن يفعل ما يعتقد أنه الأفضل له".

وأضاف: " أحترم قرارات جميع اللاعبين وقلت بالفعل هناك قرارات يجب على كل لاعب اتخاذها، قبل كل شيء، أنا أحترم برشلونة ، إنه جزء من حياتي وقلبي".

وتابع: الخيار الأول والأفضل لجميع اللاعبين هو برشلونة دائمًا، ثم يتعين على كل لاعب اتخاذ قراره، أفضل التحدث عني، الآخرين بالنسبة لي سيكون الخيار الأول دائمًا هو برشلونة".

وأتم: "أنا فخور بكل السنوات التي قضيتها في برشلونة، 310 مباراة في أفضل فريق في العالم، 13 لقباً، بعد ست سنوات لم يكن الأمر سهلاً، أنا ممتن لكل التفاصيل، لا أحب الحديث عن نهاية حقبة".

وسبق لراكيتيش اللعب بقميص إشبيليه لمدة 3 مواسم ونصف قبل انتقاله إلى برشلونة مطلع موسم 14/15.

ودافع البالغ من العمر 32 عامًا عن ألوان القميص الكتالوني خلال 310 مباراة في مختلف البطولات (سجل 35 هدفًا وصنع 42 تمريرة ناجحة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

49

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على أوكلاند بهدف صاروخي من حسين الشحات