جميع المباريات

إعلان

عقبة "قانونية" تعطل انتقال سواريز إلى يوفنتوس

سواريز

لويس سواريز

قالت تقارير أوروبية إن هناك عقبة قانونية تعرقل انتقال الأورجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة إلى يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؟

وارتبط سواريز بالرحيل عن كامب نو خلال فترة الميركاتو الجاري، وسط اهتمامات من آياكس الهولندي (ناديه السابق) ويوفنتوس الايطالي.

وبحسب بعض التقارير الإيطالية، فإن مهاجم برشلونة بات قريبًا من الانتقال إلى بيانكونيري بعد الاتفاق بين الطرفين عن الشروط الشخصية للاعب وقيمة العقد والراتب (طالع مزيد من التفاصيل)

ولكن وفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن المهاجم الأوروجوياني يلعب بين صفوف الدوري الإسباني ضمن قائمة لاعبي الاتحاد الأوروبي وليس ضمن اللاعبين الأجانب لامتلاك زوجته "صوفيا" جواز سفر إيطالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن جواز السفر المذكور ليس كافيًا للعب بين صفوف الدوري الإيطالي، مضيفة أن البالغ من العمر 31 عامًا سيتعين عليه اجتياز اختبارا صغيرًا حتى يتمكن من اللعب بشكل طبيعي في الكالتشيو.

جدير بالذكر أن برشلونة رصد عدة أسماء سترحل عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الجاري من بينهم لويس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش الذي رحل بالفعل إلى صفوف إشبيليه (ناديه السابق).

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن