جميع المباريات

إعلان

"لم ينتظر إتمام انتقال بيل".. ريال مدريد يمنح رقم 11 إلى أسينسيو

بيل وبيريز

جاريث بيل

سحب نادي ريال مدريد رقم 11 بصفوف فريقه من الويلزي جاريث بيل، ومنحه لزميله ماركو أسينسيو، رغم عدم إتمام انتقال بيل إلى فريق توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي حتى الآن.

وأظهر الموقع الإلكتروني الرسمي لرابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" اسم أسينسيو في قائمة ريال مدريد مصحوبًا بالرقم 11، قبل انطلاق مشوار ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد غد الأحد.

واتسمت علاقة النجم الويلزي بناديه بالتوتر خلال الموسمين الأخيرين، عقب خروجه من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مما دفعه إلى قبول الخروج على سبيل الإعارة لناديه الإنجليزي السابق، إلا أن توتنهام لم يعلن التعاقد بشكل رسمي حتى الآن.

ووصل بيل اليوم الجمعة إلى العاصمة الإنجليزية لندن، بصحبة الإسباني سيرخيو ريجيلون زميله السابق في ريال مدريد، الذي أصبح بدوره على أعتاب الانضمام إلى توتنهام بشكل نهائي، في صفقة قدرت تقارير بريطانية قيمتها بـ 30 مليون يورو.

وشهدت قائمة ريال مدريد على موقع رابطة "لا ليجا" أيضًا ظهور اسم ريجيلون، الذي كان معارًا بصفوف إشبيلية في الموسم الماضي، دون رقم، في ظل انتقاله الوشيك إلى فريق العاصمة الإنجليزية.

ويفتتح ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة ريال سوسيداد، في التاسعة مساء بعد غد الأحد، بستاد "أنويتا"، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن