شاهد كل المباريات

إعلان

أتلتيكو يفسد احتفال ميسي بالمباراة رقم 800 بقميص برشلونة

ميسي

ليونيل ميسي

أفسد أتلتيكو مدريد احتفال الأرجنتيني ليونيل ميسي بخوض المباراة رقم 800 له مع برشلونة بعدما حقق أتلتيكو الفوز 1 / صفر على برشلونة في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

وكشف نادي برشلونة الإسباني على موقعه بالانترنت أن المباراة أمام أتلتيكو كانت هي المباراة رقم 800 له بقميص النادي الكتالوني ما بين مباريات رسمية في مختلف البطولات ومباريات ودية.

وأشار برشلونة إلى أن ميسي خاض أمام أتلتيكو المباراة رقم 800 له بقميص برشلونة على مدار 17 عاما له مع الفريق الأول لبرشلونة علما بأنها المباراة الرسمية رقم 742 له مع برشلونة مقابل 58 مباراة ودية.

وخلال المباريات الـ800، سقط ميسي وبرشلونة في فخ الهزيمة في 11 % فقط من هذه المباريات، حيث حقق الفريق وميسي سويا 561 انتصارا (منها 519 انتصارا في المباريات الرسمية) مقابل 149 تعادلا (منها 137 تعادلا في المباريات الرسمية) و90 هزيمة (منها 86 هزيمة في المباريات الرسمية).

وخلال هذه المباريات، سجل ميسي 677 هدفا (منها 640 هدفا في المباريات الرسمية).

كما أحرز ميسي مع برشلونة خلال هذه السنوات 34 لقبا منها عشرة ألقاب في الدوري الإسباني مقابل أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وستة ألقاب في كأس ملك إسبانيا وثلاثة في كأس العالم للأندية وثلاثة في كأس السوبر الأوروبي وثمانية ألقاب في كأس السوبر الإسباني ليصبح اللاعب الأكثر حصدا للألقاب في تاريخ النادي الكتالوني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات