جميع المباريات

إعلان

غياب امتد لـ328 يوماً.. هازارد ولغز 9 إصابات مع ريال مدريد

 هازارد

هازارد

أصبح البيان الرسمي الذي يصدره نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، أمر تعود عليه جماهير النادي الملكي منذ انضمامه للفريق.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن إصابة هازارد لاعب الفريق، بعد شعوره ببعض الآلام في مران الفريق استعدادا للقاء هويسكا في الدوري الإسباني، وسيغيب هازارد عن ريال مدريد لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع قادمة.

وفشل هازارد حتى هذه اللحظة في تقديم أوراق اعتماده كلاعب للنادي الملكي، بسبب الإصابات المتعددة التي عانى منها اللاعب البلجيكي منذ انضمامه لصفوف الفريق.

وانضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد في عام 2019 قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ولعب هازارد إجمالي 35 مباراة فقط (2176 دقيقة) مع النادي الملكي منذ انضمامه، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 7 آخرين.

9 إصابات - 328 يوما

تعتبر الإصابة التي تعرض لها هازارد مؤخراً في التدريبات، هي الإصابة رقم 9 منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد.

جاءت الإصابة الأولى لهازارد قبل حتى أن يسجل ظهوره الأول مع ريال مدريد، حيث أصيب قبل أول مباراة للملكي في الدوري الإسباني، حيث كانت الإصابة على مستوى الفخذ الأيمن والتي أبعدته لمدة 25 يوما.

وتعرض هازارد لإصابة جديدة أثناء مباراة في باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا وتم تشخيصه بأنها إصابة بورم خارجى فى القدم اليمنى وكانت مدة الغياب تقدر بـ8 أيام، وبعد أيام قليلة وخضوعه لفحوصات طبية جديدة أدت التطورات بأنه يعاني من شرخ في كاحل القدم اليمنى، وأدى لغيابه لمدة 67 يوما أخرين.

وأصيب النجم البلجيكي أثناء مباراة الفريق الملكي أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، وتم تشخيص إصابته بأنها شرخ في الشظية اليمنى، وامتد غيابه لمدة 76 يوما وهي المدة الأطول لهازارد.

وتعرض هازارد لكدمة قوية أمام فريق إسبانيول في مباراة بالليجا الإسبانية وغاب لمدة 10 أيام.

ولم يبدأ النجم البلجيكي في الموسم الجديد مع ريال مدريد لاستمرار معاناته من كدمة وغاب لمدة 27 يوما.

وبعد عودة هازارد لتدريبات ريال مدريد وأثناء تحضير النادي لمباراة في الدوري الإسباني، تعرض اللاعب البلجيكي لإصابة في عضلة الساق اليمنى في التدريبات، وأدت لغيابه لمدة 27 يوما.

وتنوعت إصابات هازارد، وكانت إصابته هذه المرة ليست عضلية، وإنما أصيب اللاعب بفيروس كورونا والذي أبعده لمدة 13 يوما.

وبعد عودته وأثناء خوضه لمباراة ألافيس في الليجا، تعرض هازارد لإصابة جديدة على مستوى عضلات الفخذ الأيمن، وابتعد عن الملاعب لمدة 30 يوما.

وأخيراً أصدر النادي الملكي بيانا يؤكد تعرض هازارد لإصابة في عضلة المستقيم الأمامي للفخذ الأيسر في التدريبات استعدادا لمباراة هويسكا في الدوري الإسباني، وسيغيب لمدة 6 أسابيع تقريبا، أي أنه سيبتعد لمدة 45 يوما.

ووصل إجمالي غياب النجم البلجيكي عن ريال مدريد إلى إجمالي 328 يوما خلال موسم ونصف قضاه مع الميرينجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن