شاهد كل المباريات

إعلان

الريال يخطف تعادلًا قاتلًا مع سوسييداد ليتقاسم وصافة الليجا مع برشلونة (فيديو)

ريال مدريد ريال سوسييداد

من مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

خطف ريال مدريد تعادلًا قاتلًا مع ريال سوسييداد بهدف لكل فريق مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح ريال مدريد في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى سوسييداد في الدقيقة 21 من اللقاء بعد كرة عرضية من فاسكيز نحو ماريانو الذي حولها برأسية جيدة لكنها ارتطمت في العارضة، لترتد إلى أسينسيو الذي صوبها في قدم الدفاع لتتحول إلى ركنية.

وتحولت الركنية إلى داخل منطقة جزاء سوسييداد في الدقيقة 22 نحو فاران الذي لعبها برأسه أيضًا نحو المرمى لكن الحارس تألق في إبعادها بأطراف أصابعه إلى ركنية أخرى مرت بسلام على منافسه.

وفي الدقيقة 43 من الشوط الأول، كاد مودريتش أن يسجل الهدف الأول للريال بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس نجح في إبعادها بقبضة اليد بنجاح.

واستطاع ريال سوسييداد أن يصل لهدف التقدم في المباراة بعد مرور 54 دقيقة من اللقاء عن طريق كرة رأسية من بورتو الذي تلقى كرة عرضية، ليحولها ببراعة نحو أقصى الزاوية اليمنى لكورتوا.

وأهدر كاسميرو فرصة هدف التعادل في الدقيقة 74 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية من فاسكيز ليحولها بالرأس نحو المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وأدرك ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 89 من اللقاء عن طريق فينيسوس الذي تلقى عرضية أرضية من فاسكيز من الجانب الأيمن ليصوبها بالقدم داخل شباك سوسييداد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 53 نقطة ليتقاسم وصافة الدوري الإسباني مع برشلونة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 58 نقطة، بينما أصبح رصيد سوسييداد 42 نقطة في المركز الخامس.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات