شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: لا جديد بشأن تجديد عقدي.. واستطيع لعب 5 سنوات أخرى

راموس

سيرجيو راموس

صرح سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بأنه لا يوجد جديد حول تجديد تعاقده مع الفريق، قائلًا أنه يستطيع ان يستمر في الملاعب لمدة 5 سنوات مقبلة.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس للكشف عن وثائقي يستعرض تاريخه في الملعب: "الأساطير تصاغ بالعمل اليومي، هناك أشياء لا يمكن طمسها، ما تمكنت من الظفر به، والشيء الوحيد الذي أقلقني أنني كنت دائمًا شخص متواضع وأعمل بجد، وبالرغم من أن عمري الآن 35 عامًا أعتقد أنني قادر على الاستمرار".

وتابع: "تاريخ برنابيو (ملعب ريال مدريد) يقول أنه لا يوجد لاعب كبير في السن ولاعب صغير، لكن هناك لاعب جيد وأخر سيئ، استطيع أن استمر في الملعب 3 أو 4 أو 5 سنوات، إذا دعمني جسدي واحترمتني الإصابات".

وانتقل للحديث عن إمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد: "هناك الكثير من عدم اليقين، كنت أود أن يكون لدي القدرة على قول شيء ما، لكن لا يوجد جديد."

وأضاف: "كنت أفكر فقط في العودة من الإصابة وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، لا يوجد جديد حول التجديد، وأؤكد أنه إذا حدث شيء جديد سيكون أول من يعلن، لكنى الآن هادئ، وأفكر في الاستمتاع بالعام".

ويمتد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم، ويدور الخلاف في الوقت الحالي حول مدة العقد المنتظرة والمقابل المادي في ظل اهتمام أندية أخرى بخدمات اللاعب على رأسها باريس سان جيرمان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات