شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: بقاء زيدان محل شك.. مستقبله في مدريد سيحسم بعد أسابيع

زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، مستقبل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد عقب خروج الفريق الملكي من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بقاء زيدان مع ريال مدريد أصبح محل شك بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فريق تشيلسي من دور نصف النهائي.

وكان ريال مدريد خسر لقاء الإياب من تشيلسي بهدفين دون رد مساء أمس الأربعاء حيث كان لقاء الذهاب في مدريد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مستقبل زيدان مع ريال مدريد مقلق بالنظر لما حدث في 2018 عندما قرر الرحيل عقب التتويج بالمسابقة القارية على حساب ليفربول.

الصحيفة أوضحت أيضًا، أن زيدان سيكون تركيزه الآن على بطولة الدوري الإسباني، حيث لا يزال يتمتع الفريق العاصمي بفرصة التتويج باللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي.

ويتواجد الفريق الملكي قبل نهاية المسابقة بأربع جولات في المركز الثاني برصيد 74 نقطة متساويًا مع برشلونة وبفارق نقطتين فقط من المتصدر أتلتيكو مدريد.

وينتظر الفريق الملكي في الأسبوع المقبل مواجهة من العيار الثقيل عندما يستقبل الفريق الأندلسي إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات