جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة صادمة.. وسر أفضلية ميسي على رونالدو

ميسي - رونالدو

ميسي ورونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رفض عرض أرسنال

رفض نادي برايتون عرضاً من أرسنال بقيمة 40 مليون إسترليني لشراء الإنجليزي الدولي بن وايت هذا الصيف.

ويواجه أرسنال منافسة قوية من ليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام من أجل الفوز بخدمات اللاعب في الموسم المقبل.

بداية مرعبة

يواجه تشيلسي بداية مرعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلعب في البداية ضد مانشستر يونايتد وليدز وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام.

تشيلسي توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه على حساب بطل إنجلترا مانشستر سيتي، ليدخل بقوة ترشيحات بطل البريميرليج الموسم المقبل.

ذا صن

صفقة صادمة

رفائيل بينيتز مدرب ليفربول السابق وأحد أساطيره التدريبية دخل بقوة الترشيحات لتدريب إيفرتون الموسم القادم في صفقة صادمة.

وبسبب العداء بين جماهير ليفربول وإيفرتون، تعد الصفقة صادمة نظراً لمغامرة بينتيز في فقدان مكانته في النادي الأحمر بالانتقال إلى جاره الأزرق.

الصحافة الإسبانية

ماركا

سر أفضلية ميسي على رونالدو

صرح فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد بأن أداء ميسي الممتع سر أفضليته على كريستيانو رونالدو، موضحًا أن هذا الشيء لا يقلل من قيمة الأخير وما حققه خلال مسيرته.

وقال ديل بوسكي: "ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم، وهذا ليس تقليل من كريستيانو رونالدو، هو طفل من الشارع، من جيرانك، هذا الذي كان يلعب دائمًا ويضايقك في الملعب، لهذا هو أفضل لاعب في العالم".

موندو ديبورتيفو

قميص البرسا بدون ميسي

غاب ليونيل ميسي قائد برشلونة عن جلسة تقديم قميص الفريق للموسم المقبل 2021-2022، وذلك الأمر الذي لفت نظر الجميع خاصة وأن اللاعب لم يوقع على عقد جديد مع الفريق حتى الآن.

ويأتي غياب ميسي كون أن الجلسة التصويرية التي تمت جرت في 19 مارس الماضي ولم يكن هناك أي مفاوضات للتجديد آنذاك، ولأن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي ينتهي عقده هذا الصيف فقد كان الوحيد أيضًا الذي لم يظهر في صورة تقديم القميص الجديد.

سبورت

إسبانيا بالكامل تسجل

يرى اريك جارسيا مدافع منتخب إسبانيا أن فريقه بالكامل يمتلك القدرة على التسجيل في مرمى الخصوم وذلك في ظل التعادل السلبي الذي حققه الفريق بأول مباريات يورو 2020.

وقال جارسيا: "الفريق بالكامل يستطيع تسجيل الأهداف، ألفارو (موراتا) كان سيئ الحظ من أول فرصة حصل عليها، لكننا جميعًا نعلم كم هو لاعب رائع، هو يمتلك كل الثقة منا، وكل التشجيع لأننا سوف نسجل العديد من الأهداف".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

يتبقى الإعلان الرسمي

توصل نادي ميلان الإيطالي، إلى اتفاق مع تشيلسي الإنجليزي، بشأن ضم المدافع فيكايو توموري بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الجارية.

وأنهى ميلان إجراءات ضم توموري من تشيلسي بمبلغ 28 مليون يورو بعقد يمتد حتى 2026، ويتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

فوتبول إيطاليا

لفتة رائعة

ستشهد مباراة الدنمارك وبلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، لفتة رائعة من المنتخبين من أجل كريستيان إريكسن لاعب الدنمارك.

وقال روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي، أنهم سيتوقفون عن اللعب في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، ليقوموا بتحية إريكسن من الملعب لتصل إليه إلى المستشفى".

الصحافة الفرنسية

لو باريسيان

هل يُفرج ليفربول عن صلاح من أجل طوكيو؟

تناولت الصحيفة الفرنسية مصير مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وتساءلت الصحيفة، هل يفرج ليفربول عن صلاح من أجل طوكيو، وقامت بتناول تفاصيل الأزمة وأن ليفربول لم يستجب بعد لطلب اتحاد الكرة المصري نظراً لأنه في تلك الحالة سيغيب عن فترة الإعداد وانطلاقة الموسم.

لُكيب

نحن في وضع ممتاز

تناولت الصحيفة تصريحات جاريث بيل قائد منتخب ويلز عقب الفوز 2-0 أمام تركيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في يورو 2020، إشارته الى أن وضع منتخب بلاده في مرحلة المجموعات "ممتاز".

وقال جاريث بيل في تصريحاته "لقد كافحنا بشدة وبذلنا جهدا كبيرا، لقد أهدرت ركلة جزاء لكني أشعر أنني أظهرت شخصية جيدة لمواصلة التقدم، الهدف الثاني كان بمثابة التتويج".

الصحافة الألمانية

بيلد

خطة بايرن

يخطط ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ، لإحداث تغيير كبير في صفوف الفريق.

ويدرس ناجلسمان الصفقات التي يريد دعم صفوف الفريق بها، وتخطيطه لرحيل نيوكلاس سولي مدافع الفريق، فيما مازال يدرس موقف الحارس نوبل، في ظل رغبة الأخير في الانتقال للإعارة للعب في ظل وجود مانويل نوير أساسيا.

كيكر

سخرية من لوف

سخرت صحيفة كيكر الألمانية من يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب، بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام فرنسا بهدف نظيف في بطولة اليورو.

ونشرت الصحيفة صورة لمولر في الدقيقة 25، حين انطلق خلف الجدار الدفاعي بالدقيقة 25، مع التعليق عليها بأنها كانت الدليل الوحيد أن لوف عمل مع الفريق على بعض الخطط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان