جميع المباريات

إعلان

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن ضم رودريجو دي بول

رودريجو دي بول

رودريجو دي بول

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب وسط أودينيزي الإيطالي ليصبح ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد أتلتيكو عبر موقعه الرسمي اليوم الإثنين أنه توصل لاتفاق مع أودينيزي لضم رودريجو دي بول، ليصبح صاحب الـ27 عاما لاعبا جديدا في الروخي بلانكوس لمدة خمسة مواسم مقبلة.

ولم يكشف أتلتيكو قيمة الصفقة، إلا أن التقارير كشفت أنها خلفت أتلتيكو نحو 35 مليون يورو.

ولعب دي بول في بطولة كوبا أمريكا وحصل على اللقب مع منتخب الأرجنتين كواحد من أعمدة الألبيسيليستي بعدما لعب ست مباريات في البطولة، حيث سجل أمام الإكوادور في ربع النهائي وصنع هدف الفوز على البرازيل في المباراة النهائية.

وبالتالي يصبح دي بول ثاني صفقات بطل الدوري الإسباني هذا الصيف بعد التعاقد مع المهاجم البرتغالي الشاب ماركوس باولو المنضم للفريق في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فلومينينسي البرازيلي.

وبدأ دي بول مسيرته الاحترافية عام 2013 مع فريق راسينج الأرجنتيني.

وبعدما قدم موسما رائعا في الأرجنتين، انتقل إلى أوروبا حيث لعب موسمين مع فالنسيا الإسباني وشارك في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا.

وعاد دي بول بعد ذلك إلى بلاده عام 2016 حيث انضم لفريقه السابق راسينج، ولكن بعد خمسة أشهر عاد مجددا إلى أوروبا لينضم إلى صفوف أودينيزي في 2016.

وتألق دي بول مع أودينيزي، حيث كان يعتبر واحدا من أفضل لاعبي الدوري الإيطالي، بتسجيله 34 هدفا وتقديمه 36 تمريرة حاسمة في 184 مباراة.

وفي الموسم الماضي، قدم الأرجنتيني أداء رائعا نجح خلاله في أن يكون ثاني أفضل اللاعبين تقديما للتمريرات الحاسمة في الدوري الإيطالي (10 تمريرات حاسمة) كما أكمل 122 مراوغة من أصل 182 محاولة.

وكان أتلتيكو مدريد قد توج بطلا للدوري الإسباني الموسم الماضي، ويستهل مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق سيلتا فيجو يوم 15 من أغسطس المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات