*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

حكاية هدف أسطوري (14).. جماهير مدريد تصفق لرونالدينيو

رونالدينيو

رونالدينيو

آلاف الدقائق التي تشهدها ملاعب كرة القدم سنويا في منافسات بين 22 لاعبا داخل المستطيل الأخضر، لحصد البطولات لفرقهم وكتابة التاريخ، وتحقيق الأرقام القياسية.

ولكن لقطات قليلة على مدار التاريخ التي تتذكرها الجماهير، هذا ما نرويه في سلسلة "حكاية هدف أسطوري" يوميا في رمضان، لنحكي يوميا رواية هدف أسطوري علق بأذهان الجماهير.

دائماً ما تمتاز مباراة الكلاسيكو بالمشاحنات والبطاقات الملونة واللمحات الفنية بين لاعبي الفريقين، ولكن نادراً ما نشهد إشادة بين الطرفين.

ولكن حدث ما لا يحدث كثيراً في مباراة كلاسيكو 19 نوفمبر من عام 2005، عندما صفقت جماهير ريال مدريد للبرازيلي رونالدينيو لاعب الفريق الكتالوني، بعدما أبهرهم بمهاراته وتسجيله لهدفين في اللقاء.

وانطلق رونالدينيو من منتصف ملعب الريال إلى منطقة الجزاء، وتلاعب براموس الذي كان يلعب على الجبهة اليمنى، وأسكن الكرة في شباك إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الذي وقف فقط يشاهد الابداع الذي يقدمه الساحر البرازيلي.

وقامت الجماهير التي ملأت جنبات ملعب "سانتياجو برنابيو" بالتصفيق بحرارة لرونالدينيو بعد هدفه الثالث، إشادةً منهم بأدائه الذي يعتبر الأفضل له في مباريات الكلاسيكو.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات