جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ربع مليار لصفقتي سيتي.. وميسي لن يعود إلا بشرط

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توتنهام يريد تراوري

يرغب نونو سانتو المدير الفني لتوتنهام في الاستعانة بلاعبه السابق آداما تراوري جناح وولفرهامبتون والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سانتو يعرف تراوري جيدًا كون سبق له تدريب وولفرهامبتون في المواسم الماضية، وإدارة الذئاب لا تمانع بيع الجناح الإسباني لكن بمبلغ لا يقل عن 45 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

ربع مليار إسترليني لصفقتي سيتي

سيصبح جاك جريليش لاعب أستون فيلا الذي بات على أعتاب الانتقال إلى مانشستر سيتي هو أغلى لاعب إنجليزي في حال إتمام الصفقة التي ستصل قيمتها إلى 100 مليون إسترليني.

أما فيما يخص انتقال هاري كين مهاجم توتنهام للسيتي، فإن إدارة ناديه طلبت الحصول على 150 مليون إسترليني لإتمام الصفقة، مما سيضطر إدارة فريق مدينة مانشستر لبيع لاعبين من صفوفه لتدبير 250 مليون إسترليني لإتمام الصفقتين.

ذا صن

تريبييه يريد يونايتد

يأمل كيران تريبييه ظهير نادي أتلتيكو مدريد الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعمل بقوة لدفع الصفقة إلى الأمام.

عائلة تريبييه تنتمي تشجيعيًا إلى مانشستر يونايتد واللاعب يريد العودة إلى إنجلترا من جديد، كما أنه يمتلك شرطًا جزائيًا في تعاقده بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

ميسي لن يعود إلا مع التوقيع

يفترض أن يتواجد ليونيل ميسي في مقر تدريبات نادي برشلونة الإثنين مثل باقي عناصر الفريق، غير أنه لا ينوي العودة إلا بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد، وبالرغم من ذلك يعتقد خوان لابورتا رئيس النادي بأن مفاوضات الطرفين في تطور مستمر.

ويرفض ليونيل ميسي التنازل بأي شكل خلال المفاوضات مع إدارة برشلونة بالرغم من فشلهم حتى الآن في التوصل إلى تسوية مالية تسمح له بقيد للاعبين الجديد في قائمة الفريق قبل انطلاق الدوري الإسباني.

سبورت

أومتيتي يوافق على الرحيل

وافق صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة على الرحيل عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري بنظام الإعارة، لكن اشترط أن يكون النادي الذي سينتقل له لديه فرصة تنافسية أو من الأندية التي تحقق البطولات بالفعل.

ويعتقد نادي برشلونة بإمكانية وصول عرض مالي مناسب للاعب قبل انتهاء موسم الانتقالات، لكنه فقط يرى الوقت ضيق لتسويقه بين الأندية الكبرى، خاصة بعدما رفض اللاعب عرضًا جيدًا من الناحية المالية بالنسبة لبرشلونة.

نصف الريال للبيع

يضع ريال مدريد في الوقت الحالي قائمة مكونة من 13 لاعبًا من أجل بيعهم في موسم الانتقالات الصيفي الجاري قبل 15 يومًا من بداية الدوري الإسباني، حيث يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وضع قائمة صغيرة تضم 22 لاعبًا فقط بحيث يمتلك لاعبين اثنين في كل مركز.

ويأتي من بين المتاحين للبيع، ايسكو، يوفيتش، أودريوزولا، كوبو، فياخو، ماريانو دياز، وسيبايوس، بالإضافة إلى أودريجارد، هازارد، مارسيلو، أسينسيو، لونين وجاريث بيل كأسماء يمكن الاستغناء عنها في حالة وصول عرض مناسب.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

30 مليون مقابل رحيل سانشيز

حدد نادي ليل الحصول على 30 مليون يورو مقابل بيع البرتغالي ريناتو سانشيو في فترة الانتقالات الجارية.

وارتبط اسم الدولي البرتغالي لعدة أندية أوروبية لعل أبرزهم ليفربول وبرشلونة.

ويسعى ليفربول إلى تدعيم وسط ملعبه بالتعاقد مع سانشيز ليكون بديلاً لفينالدوم، في المقابل يرغب برشلونة باستعارة اللاعب مع نية الشراء النهائي.

فرانس فوتبول

ليفربكوزن يطلب مدافع باريس

طلب نادي باير ليفركوزن التعاقد مع المدافع الألماني تيلو كيرير لاعب فريق باريس سان جيرمان.

ويجد المدافع القادم من شالكة في صيف 2019 صعوبة من حيث المشاركة خاصة بعد التعاقد مع سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

وانتقل صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 37 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

عودة إيركسن

سيعود النجم الدنماركي كريستيان إيركسن إلى صفوف فريقه إنتر ميلان الإيطالي، في منتصف الأسبوع المقبل.

ومن المنتظر أن يخضع إيركسن للفحوص الطبية عند عودته إلى إنتر، بعد الانتكاسة التي حدثت له خلال منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

فوتبول إيطاليا

حلم فيدال

أكد ماوريسيو إيسلا لاعب فلامينجو البرازيلي، أن زميله في المنتخب أرتورو فيدال لاعب إنتر ميلان الإيطالي، يحلم باللعب للفريق البرازيلي.

وقال إيسلا: "لقد تحدثت مع فيدال في الكثير من الأحيان، هو يمر بوقت صعب ولم يقدم أفضل أداء في كوبا أمريكا".

واختتم إيسلا: "فيدال يتدرب مع إنتر ميلان، ولكنه يحلم باللعب لصالح فلامينجو".

الصحافة الألمانية

بيلد

رقم مرعب لبايرن

يواجه نادي بايرن ميونيخ رقما مرعبا خلال 4 مباريات تجريبية استعدادا للموسم الجديد.

وتلقى بايرن ميونيخ الخسارة في 3 مباريات آخرهم الهزيمة أمام نابولي 3-0.

كيكر

انضمام آخر لاعبين لدورتموند

ينضم الثنائي توماس ديلاني وجود بيلينجهام إلى صفوف بوروسيا دورتموند يوم الإثنين المقبل، ليكتمل عدد الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وخاض الثنائي بطولة اليورو مع منتخبي الدنمارك وإنجلترا، حيث التقيا في نصف النهائي وتأهل منتخب الأسود الثلاثة للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن