جميع المباريات

إعلان

إشبيلية يعود للانتصارات ويحسم ديربي الأندلس بثلاثية في فالنسيا (فيديو)

إشبيلية

إشبيلية

استعاد إشبيلية نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 على ضيفه فالنسيا اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز إسبانيول 1 / صفر على ضيفه ديبورتيفو ألافيس.

وارتفع رصيد أشبيلية، الذي تعادل مع إلتشي وريال سوسييداد في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة، إلى 11 نقطة في المركز الثالث ومازال يمتلك مباراة مؤجلة مع برشلونة.

في المقابل، تجمد رصيد فالنسيا، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة عقب خسارته أمام ريال مدريد في المرحلة الماضية، عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وافتتح أشبيلية التسجيل مبكرا عن طريق أليخاندرو جوميز في الدقيقة الثالثة، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة بعدما سجل توني لاتو، لاعب فالنسيا، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 15.

واستغل أشبيلية حالة الارتباك التي عانى منها لاعبو فالنسيا عقب الهدفين المبكرين، ليضيف رافا مير الهدف الثالث للفريق المضيف في الدقيقة 22، فيما تكفل هوجو دورو بتسجيل هدف بلنسية الوحيد في الدقيقة 31.

وعجز فالنسيا عن إدراك التعادل أو حتى تقليص الفارق خلال الشوط الثاني، ليحسم أشبيلية الديربي الأندلسي لصالحه، مواصلا تفوقه على بلنسية في مواجهاتهما الأخيرة، بعدما تغلب عليه للمباراة الخامسة على التوالي في مختلف المسابقات.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن