جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

"تفاصيل صغيرة".. أنشيلوتي يوضح سبب تعادل الريال مع إلتشى

أنشيلوتي

أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني إن "بعض التفاصيل الصغيرة" كلفت فريقه التعادل مع إلتشي 2/2 اليوم الأحد.

وأهدر الريال، متصدر جدول الترتيب، فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق ست نقاط عن ملاحقه أشبيلية، بعد هذا التعادل مع إلتشي، صاحب المركز الخامس عشر، الذي حقق مفاجئة كبيرة بتقدمه بهدفين نظيفين في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال.

وبعد أن سجل لوكا مودريتش هدفا من ركلة جزاء أعطى الفريق أمل العودة- وهي أول ركلة جزاء يسجلها للريال بعدما أهدر كريم بنزيمة، الذي خرج مصابا، ركلة جزاء في الشوط الأول- احتاج الفريق للوقت بدل الضائع لتسجيل هدف التعادل عن طريق إيدير ميليتاو، ليمدد الفريق سلسلة عدم الخسارة على أرضه في الدوري الإسباني.

وبينما كان الريال ينتظر لاكتشاف حجم إصابة بنزيمة، قال أنشيلوتي إنه حزين للطريقة التي سجل بها إلتشي، حيث سجل هدفين خارج أرضه بمدريد للمرة الأولى منذ كانون الثاني/يناير 1989.

ولكن المدرب ارتفعت معنوياته من رد فعل فريقه، حيث حافظ الفريق على سلسلة عدم الخاسرة أمام إلتشي منذ عام 1978، والآن سجل الفريق على الأقل هدفين في 10 مباريات من آخر 12 مباراة.

وقال أنشيلوتي :"سجلوا الهدف الأول عن طريق المهاجم. بالنسبة للهدف الثاني، كان من الممكن أن نكون أكثر إحكاما. تفاصيل صغيرة كلفتنا خسارة نقطتين".

وأضاف :"لسنا سعداء، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب دراستها".

وأكد :"تلقينا هدفين، وردة فعلنا كانت جيدة. عادة ما نخسر هذه المباراة، ولكن التعادل أكد قوة الفريق".

وهناك 11 يوما قبل أن يواجه مدريد منافسه أتلتيك بلباو في دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا، و12 يوما بعدها قبل أن يواجه باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف أنشيلوتي: " لدينا فترة راحة قصيرة، ندخلها ونحن في مركز جيد في المسابقات الثلاث. هذا ما أردنا فعله".

وأردف :" نحن هنا، والآن تأتي أهم فترة في الموسم".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات