*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

لماذا احتفل فيران توريس بعيد ميلاده 5 مرات فقط؟

فيران توريس

فيران توريس

احتفل نادي برشلونة بعيد ميلاد نجمه الإسباني فيران توريس، اليوم الإثنين، رغم عدم موافقة ميلاد اللاعب لتاريخ اليوم 28 فبراير، حيث وُلد توريس في سنة كبيسة بيوم 29 فبراير، وهو اليوم الذي لن يشهده العام الجاري.

وُلد توريس في يوم 29 فبراير 2000، مما يعني أنه احتفل بعيد ميلاده خمس مرات فقط بسبب ولادته في سنة كبيسة عدد أيامها 366 يوما على غير العادة وتحدث مرة كل أربعة أعوام لمزامنة التقويم الميلادي مع السنة الفلكية.

توريس سيتم عامه الـ22 في الوقت الذي بات فيه محط أنظار الجميع بعد انتقاله إلى برشلونة من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو.

ورغم إهداره العديد من الفرص السهلة في المباريات خاصة في مواجهة نابولي الإيطالي بالدور المؤهل إلى ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي قبل أن يبكي بعد المباراة، إلا أنه ينال ثقة المدير الفني تشافي هيرنانديز الذي يؤمن بقدراته.

تسع مباريات لعبها فيران توريس بقميص برشلونة حتى الآن، وتمكن من تسجيل هدفين بواقع هدف في كأس ملك إسبانيا وهدف في الدوري الأوروبي من ركلة جزاء، لكنه لم يسجل في الليجا حتى الآن مكتفيا بصناعة هدفين.

وكان توريس انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من فالنسيا في صيف 2020، حيث كان يُنظر إليه على أنه أحد أكثر اللاعبين موهبة في الدوري الإسباني، وفاز مع الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات