جميع المباريات

إعلان

تشافي: برشلونة يجب أن يقاتل من أجل الألقاب في الموسم المقبل

تشافي

تشافي

قال تشافي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إن فريقه يجب عليه أن يقاتل من أجل التتويج بالألقاب في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن المركز الثاني في الدوري الإسباني هو أقصى مركز يمكن للفريق إحرازه هذا الموسم.

واستطاع برشلونة أن ينتزع فوزا صعبا على ريال سوسيداد 1 / صفر يوم الخميس الماضي، ويواجه برشلونة ضيفه رايو فاليكانو غدا الأحد.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بفارق 15 نقطة أمام برشلونة، مع تبقي 18 نقطة يمكن حصدها حتى نهاية الموسم.

الفوز الذي حققه برشلونة على ريال سوسيداد ، بفضل الهدف الذي سجله بيير إيمريك أوباميانج برأسه في الشوط الأول، جعل الفريق يحافظ على فارق الست نقاط بينه وبين ريال بيتيس صاحب المركز الخامس، حيث يهدف تشافي لقيادة برشلونة للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولكن، تشافي اعترف أن الفريق بحاجة للتحسن في الموسم المقبل، موضحا أنه بينما يعد المركز الثاني هو أفضل مركز يمكن لبرشلونة أن يأمل الحصول عليه مع نهاية الموسم، إلا أن الفوز فقط هو ما يهم في كامب نو.

وقال تشافي للصحفيين في مؤتمر صحفي :" نلعب كثيرا، التأهل لدوري أبطال أوروبا وانهاء الموسم في المركز الثاني هو هدفنا. التتويج بلقب الدوري صعب للغاية".

وأضاف :"هبط أداءنا قليلا في المباريات مقارنة بما كان عليه أداؤنا قبل أسابيع قليلة. إذا تعافينا، سنقترب من تحقيق النتائج. يجب أن ننهي الموسم في أعلى مركز ممكن، وهو واقعيا المركز الثاني".

وتابع :" منذ تشرين الثاني/نوفمبر في الدوري كنا نقاتل مع مدريد. العام المقبل، يجب أن نقاتل للفوز بالألقاب، هنا ما يهم هو الفوز".

وبعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام آينتراخت فرانكفورت وقادش، يتطلع برشلونة لتفادي الخسارة الثالثة على التوالي في كامب نو للمرة الثانية في تاريخه، عندما يستضيف فايكانو.

وكان الفريق خسر ثلاث مباريات متتالية على أرضه تحت قيادة لويس فان جال في 1998.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن