*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

برشلونة يسقط أمام رايو فاييكانو ويُقرب ريال مدريد من التتويج بالليجا

رايو فاييكانو

رايو فاييكانو

تعرض نادي برشلونة الإسباني، للهزيمة أمام فريق رايو فاييكانو، بهدف دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وسجل ألفارو جارسيا هدف اللقاء الوحيد لصالح رايو فاييكانو في الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وكرر رايو فاييكانو فوزه على النادي الكتالوني هذا الموسم، بعد أن فاز في مباراة الدور الأول من المسابقة، بهدف نظيف أيضاً.

وتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 63 في جدول ترتيب "الليجا"، بينما رفع رايو فاييكانو رصيده إلى النقطة 40 في المركز الحادي عشر.

وبعد هزيمة برشلونة أمام رايو فاييكانو، يحتاج نادي ريال مدريد متصدر الدوري، إلى نقطة وحيدة للتتويج رسمياً بلقب الليجا للموسم الحالي.

تفاصيل المباراة

تمكن نادي رايو فاييكانو من تسجيل هدف مبكر بعد مرور 6 دقائق من بداية المباراة، بعد عدة تمريرات بين لاعبي الفريق، لتصل كرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء عند ألفارو جارسيا الذي روض الكرة وسدد تسديدة قوية سكنت شباك تير شتيجين حارس برشلونة.

وطالب لاعبو فريق برشلونة احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 27 من زمن المباراة، بعد خطأ من مدافع رايو فاييكانو ضد جافي، ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء.

وسجل نادي برشلونة هدفاً في الدقيقة 41 من زمن اللقاء عن طريق فيران توريس، بعد أن سدد جافي كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر، وعادت لتوريس الذي سدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى، ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل على لاعب برشلونة منذ بداية الهجمة.

وكاد جوردي ألبا لاعب برشلونة أن يحرز هدف التعادل لصالح فريقه، بعد أن سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، ولكن الكرة تصطدم بجسد أحد المدافعين وتعلو العارضة العلوية لمرمى رايو فاييكانو.

وسدد ممفيس ديباي لاعب برشلونة تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، ولكن حارس رايو فاييكانو يتصدى للكرة ببراعة ويحولها لركلة ركنية.

وطالب لاعبو برشلونة باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد دفع من مدافع رايو فاييكانو ضد جافي لاعب الفريق الكتالوني داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم لم يحتسب شيء لوجود تسلل على لاعب برشلونة في بداية الهجمة.

واحتسب حكم المباراة 11 دقيقة وقت بدل من الضائع، لتمتد المباراة إلى أكثر من 100 دقيقة.

وأنقذ القائم الأيمن لمرمى تير شتيجين حارس برشلونة، من تلقي هدف ثاني في المباراة، بعد أن سدد لاعب رايو فاييكانو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأنقذ مدافع رايو فاييكانو مرماه من تلقي هدف في الدقيقة 102 من زمن اللقاء، بعد أن خرج الحارس من مرماه بشكل خاطيء، لتصل الكرة إلى ديمبلي الذي سدد كرة قوية ولكن المدافع يتصدى للكرة من على خط المرمى.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات