*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

ريال مدريد يودع بيل وإيسكو في بيان رسمي

جاريث بيل

جاريث بيل

أعلن نادي ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، عن توديع ثنائي الفريق جاريث بيل وإيسكو بعد انتهاء مشوارهما مع الملكي في الصيف الحالي.

وقال ريال مدريد في بيانه: "يود النادي أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لجاريث بيل، اللاعب الذي أصبح الآن جزءًا من أسطورة هذا النادي إلى الأبد".

وأضاف: "منذ 2 سبتمبر 2013 عندما وصل إلى ريال مدريد وهو في الرابعة والعشرين من عمره، فاز بـ 19 لقباً من ضمنها 5 دوري الأبطال، 4 كأس العالم للأندية، 3 سوبر أوروبي".

وأكمل: "وحصل على لقب أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية في نفس العام".

كما حرص الريال على توديع إيسكو، قائلًا: "يعرب النادي عن امتنانه وعاطفته لفرانسيسكو ألاركون "إيسكو"، الذي دافع خلال هذه السنوات التسع عن شارتنا وقميصنا وأصبح أسطورة نادينا".

واستكمل: "فاز إيسكو بـ19 لقباً في مسيرة رائعة مع فريقنا: 5 دوري أبطال، 4 كأس العالم للأندية، 3 كؤوس سوبر أوروبي، 3 بطولات دوري، 1 كأس ملك و3 كؤوس سوبر إسبانيا، بالإضافة إلى ذلك، حصل على لقب أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2017".

واختتم بيان النادي: "لقد تركت كرة القدم الخاصة به بصماتها على جميع لاعبي ريال مدريد الذين شاركوا هذا الطريق الطويل المليء بالنجاحات مع لحظات رائعة لا تُنسى، وسيظل النادي منزل لهؤلاء اللاعبين ونتمنى لبيل وإيسكو ولأسرتهما كل التوفيق".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات