جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشافي يجمد بيكيه.. وبايرن يتعاقد مع جرافنبرخ

بيكيه

جيرارد بيكيه

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

كين يبعث رسالة خاصة لنونيز وهالاند

أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين، خلال المؤتمر مؤتمر صحفي لمنتخب الأسود الثلاثة، على هامش مشاركتهم بدوري الأمم الأوروبية: "أرى أن المعركة على الحذاء الذهبي دائما ما تكون قوية، لأن أفضل المهاجمين يرغبون في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبهاتين الصفقتين الجديدتين أعتقد أن ذلك سيساعدني كلاعب لتقديم أداء جيد، وسيقودني إلى التطور والتحسن، أتطلع إلى التحدي".

وفاز كين بلقب هداف البريميرليج ثلاث مرات من قبل، ويسعى لإضافة الحذاء الذهبي الرابع له، لكن هذا الموسم سيصبح الأصعب بعد قدوم كل من نونيز وهالاند مع ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب، نظرًا للقوة التهديفية الكبيرة التي يمتلكها اللاعبان.

صن

آرسنال يعلن ضم أول صفقاته الصيفية

أعلن فريق آرسنال الإنجليزي، تعاقده مع المهاجم البرازيلي ماركينيوس، قادمًا من فريق ساو باولو، لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل الفرنسي لاكازيت، وعودته لليون الفرنسي.

وأصبح ماركينيوس أول صفقات الجانرز الصيفية، بعد أن نجح في إقناع المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا بمستواه، الذي ظهر به في الدوري البرازيلي.

يذكر أن أرسنال كان قد أنهي الموسم الماضي في المركز الخامس بالبريميرليج وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تيباس يهاجم برشلونة

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، لم يجر أي تغييرات داخل البلوجرانا منذ توليه المهمة.

وأضاف: "أتمنى أن يخرج برشلونة من تلك الأزمة خلال الفترة المقبلة، لأن وضعهم لا يعجبنا، خاصة من الناحية الإعلامية".

سبورت

تشافي يجمد بيكيه

كشف تقرير صحفي إسباني، كواليس جلسة جمعت بين تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وجيرارد بيكيه مدافع الفريق.

وأكمل التقرير، بأن تشافي اجتمع مع بيكيه قبل أسبوعين، وأبلغه أنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل بشكل أساسي.

آس

جيسوس يخرج من حسابات مدريد

حسم البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واستبعد ريال مدريد، جيسوس من حساباته في الموسم الجديد، مشيرة إلى أن البرازيلي يريد الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

ميلان يحاول اقناع مدافعه بالبقاء

تواصل إدارة ميلان محاولاتها لإقناع المدافع الإنجليزي فيكايو توموري، للبقاء مع الفريق وتمديد تعاقده، بعد مساهمته في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي للموسم المنصرم.

ويرصد ميلان راتبا سنويا لمدافعه بقيمة 3.5 مليون يورو في الموسم بدلا من 2 مليون، في محاولة لإقناعه بالبقاء مع بطل الدوري الإيطالي.

كورييري ديلو سبورت

كوليبالي يرفض تقديم أي تضحيات

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني التراجع عن مفاوضات ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، بسبب مطالب اللاعب، الذي يرفض تقديم أي تنازلات لارتداء قميص الفريق الكتالوني.

واستقر برشلونة على تأجيل صفقة استقدام اللاعب السنغالي الذي تمسك بالحصول على ضمانات بشأن راتبه في حال اتمام الصفقة، خوفا من الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الإسباني.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موناكو يتعاقد مع طبيب سوشو

تعاقد نادي موناكو مع طبيب نادي سوشو "فابريس ميشيل"، خلفا لسيلفان بلانشارد، الذي وصل إلى النادي الفرنسي في يناير 2021 ورحل عنه في أبريل.

وفي وقت سابق أعلن موناكو رحيل كبير الأطباء في النادي سيلفان بلانشارد، في نهاية الموسم ، لأسباب شخصية، ليتم الاستقرار بعد ذلك على استقدام فابريس ميشيل لتولي المنصب.

لو باريزيان

غموض حول مستقبل سارابيا

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل الإسباني بابلو سارابيا لاعب باريس سان جيرمان الذي يهتم أتلتيكو مدريد بالتعاقد معه.

وقال جناح باريس سان جيرمان، إنه لا يعرف أين سيلعب العام المقبل، يمكن أن يكون في باريس أو أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أنه حان وقت الإجازة والتفكير في الوقت الحالي.

ولم يخف بابلو سارابيا الغموض المحيط بمستقبله، حيث ذهب الجناح الإسباني في إجازة دون معرفة هوية ناديه المستقبلي، ولا يزال لديه عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يتعاقد مع جرافنبرخ

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، عن ضم لاعب الوسط الهولندي الشاب ريان جرافنبرخ من صفوف أياكس أمستردام.

وانضم جرافنبرخ إلى بطل البوندسليجا في صفقة قدرت قيمتها بنحو 19 مليون يورو بجانب حوافز أخرى بقيمة ستة ملايين يورو، وبعقد يمتد لخمسة أعوام، ليكون ثاني صفقات بايرن ميونخ هذا الصيف من صفوف أياكس بعد التعاقد مع الظهير الايمن المغربي نصير مزراوي.

كيكر

نوير لا يريد المقارنة

استنكر مانويل نوير حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني، أن تكون مباراة فريقه أمام المنتخب الإيطالي في دوري أمم أوروبا بمثابة مواجهة خاصة بينه وبين جانلويجي دوناروما حارس مرمى المنتخب الإيطالي.

وقال نوير: "ليست مقارنة بيني وبين جيجي دوناروما، وهناك العديد من حراس المرمى المتميزين أيضا في ألمانيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن