*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

سون يقتحم ميركاتو ريال مدريد.. هل يكون الصفقة الثالثة؟

سون هيونج مين

سون هيونج مين

كان الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي "2021-2022".

ونجح سون في إنهاء الموسم المنقضي بالحصول على أول حذاء ذهبي له مناصفة مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد أن سجل الثنائي 23 هدفًا.

ما جعل إنجاز النجم الكوري الجنوبي أكثر إثارة هو أن أهدافه الـ 23 في بريميرليج جاءت بدون أي ضربة جزاء.

ونقلًا عن صحيفة "صن" البريطانية فإن بعد الموسم المثير الذي قدمه سون وثبات مستواه في السنوات الماضية، جعل جناح توتنهام يدخل ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا للصحفي رودي جاليتي، فإن الكوري الجنوبي هيونج مين سون هو واحد من قائمة مختصرة من اللاعبين المهاجمين الذين يتابعهم بطل أوروبا ريال مدريد، علمًا بأن اللاعب سينتهي عقده مع السبيرز في صيف 2025.

أنشيلوتي يتطلع لتعزيز هجوم الريال

ويتطلع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لتعزيز هجومه بعد انتهاء عقدي جاريث بيل وإيسكو في نهاية الموسم، كما تم ربط ماركو أسينسيو بمغادرة البرنابيو.

سون - البالغ من العمر 29 عامًا - سجل 131 هدفا وقدم 73 تمريرة حاسمة في 324 مباراة مع توتنهام، بات ضمن الأهداف المحتملة لريال مدريد.

ويتطلع النادي الملكي لملء الفراغ الذي تركه كيليان مبابي بعد أن تجاهلهم، وفضل توقيع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان.

كما غاب ريال مدريد عن صفقة إيرلينج هالاند والذي اختار التوقيع لمانشستر سيتي الإنجليزي.

صفقات ريال مدريد

ويبحث نادي العاصمة الإسبانية عن تدعيم صفوفه بالصفقة الثالثة في ميركاتو الصيف على أن تكون في الجانب الهجومي، بعد أن وقع مع لاعب الوسط تشواميني والمدافع أنطونيو روديجر.

وسبق وأن أعلن نادى ريال مدريد ضم الدولي الألماني أنطونيو روديجر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي، ليكون أولى صفقات الملكي.

كما تعاقد النادي الملكي مع الفرنسي أوريلين تشواميني من نادي موناكو الفرنسي لمدة 6 مواسم بعد منافسة قوية مع باريس سان جيرمان.

في حين غادر كل من جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو صفوف ريال مدريد بشكل رسمي بعد انتهاء عقودهم مع النادي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات