جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بالفيديو.. ما لا يقتلك يقويك.. رسالة مؤثرة من أنتونيلا لميسي

أنتونيلا

ميسي وأنتونيلا

خطفت زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنتونيلا، الأنظار برسالتها لزوجها عقب رحيله عن صفوف برشلونة الإسباني.

ودونت أنتونيلا، عبر حسابها بمنصة انستجرام، :"من الصعب تلخيص كل هذه السنوات في سطور قليلة، الكثير من المشاعر التي تركت تأثير في حياتنا لكن وكما يقول المثل ما لا يقتلك يقويك ومع العائلة سنخرج أقوى من أي وقت مضى، لنذهب أينما نذهب سويًا، إلى الأمام دائمًا".

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن رسميًا يوم أمس الثلاثاء تعاقده مع ميسي لمدة موسمين مع وجود إمكانية للتجديد لموسم ثالث:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات