جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

مؤتمر الكلاسيكو.. أنشيلوتي: بنزيما لن يشارك.. والفوز سيقربنا من تحقيق الليجا

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، غياب الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة للإصابة، مشيراً إلى أن تحقيق الفوز في الكلاسيكو، سيقرب النادي الملكي من تحقيق الفوز بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للكلاسيكو: "كريم بنزيما وفيرلاند ميندي لن يلعبا مباراة الكلاسيكو غداً، وسيبقوا معنا خلال الأسبوع القادم للعمل للتعافي من الإصابة، لا يمكننا أخذ المخاطرة، بنزيما لا يمكنه اللعب غداً لأنه لم يشارك في المران، ويشعر بعدم الراحة".

وأضاف: "سنخوض مباراة سنحاول تقديم فيها أفضل ما لدينا، سنلعب أمام غريم قوي للغاية ويؤدي أداءً جيداً".

وأكمل: "إذا حققنا الفوز في الكلاسيكو فسنحقق 3 نقاط أخرى ستقربنا من الفوز بلقب الليجا، وإذا تعادلنا سنحصل على نقطة، وإذا لم نفز، لن نستبعد فكرة أن برشلونة خارج السباق، جميع الفرق ستقاتل حتى المباراة الأخيرة".

وعن بديل بنزيما: "كل شيء تم تحديده ولكن لن أقول لكم أي شيء".

وبسؤاله عن تشافي: "هوية برشلونة لم تتغير أبداً، طريقة لعبهم واضحة جدا، وتشافي يجيد هذه الطريقة جيداً، ويؤدي بشكل جيد للغاية، والفريق تتطور بشكل كبير، هم فريق مكتمل يلعب كرة قدم جيدة، رأيي في تشافي هو أنه يؤدي بشكل جيد".

وإذا كان جاريث بيل سيكون بديلاً لبنزيما، قال المدرب الإيطالي: "بيل هو واحد من البدلاء له، لدينا أيضاً ماريانو ويوفيتش، وقمت مسبقاً بوضع إيسكو ورودريجو، اختار الخيار الذي أراه مناسباً لكل مباراة".

وأضاف: "يمكننا الفوز بدون بنزيما، هو لاعب مهم وجزء من الفريق، ودائماً ما يؤدي عمله، والآن علينا أن نؤدي ذلك العمل بدونه".

وتابع: "كريم بنزيما يبلغ من العمر 34 عاماً، والإصابات أمر محتمل بالنسبة له، عندما عاد إلى الفريق صنع الفارق، ولدينا أسبوعين أخرين للعمل معه للتعافي لكي يعود ويصنع الفارق، ليس لدي قلق بشأن عدم مشاركته في مباراة الغد، لأن سيكون لدينا الوقت لكي يلعب في نهاية الموسم ويصنع الفارق".

واختتم أنشيلوتي: "عودة الكلاسيكو إلى البرنابيو؟.. المرة الأخيرة كانت ليلة لا تنسى، جميعنا نضع هذه الليلة في قلوبنا وأعيننا، الجماهير تريد إعادة هذه الليلة وأعتقد أنه يمكننا فعل ذلك، وسنبذل كل ما لدينا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات