جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يوفنتوس يتفق مع بوجبا.. ودي ماريا ينتظر برشلونة

دي ماريا

انخيل دي ماريا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

مانشستر إيفننج نيوز

إقصاء جماعي

تحركت إدارة مانشستر يونايتد لتلبية طلب إيريك تين هاج، مدرب الفريق الجديد، بالتخلي عن 5 من لاعبي الفريق.

إدارة يونايتد أخبرت كل من فيل جونز وإريك بايلي وبراندون ويليامز وأكسل توانزيبي وآرون وان بيساكا، بالبحث عن ناد جديد هذا الصيف.

سكاي سبورتس

تشيلسي يستهدف دي ليخت

يسعى تشيلسي للتعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتطلع النادي اللندني لتدعيم خط دفاعه بعد رحيل الألماني أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد، وانتهاء عقد الدنماركي أندرياس كريستنسن واقترابه من الرحيل.

ذا صن

سون مطلوب في ريال مدريد

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع هيونج مين سون، نجم ريال مدريد، لتدعيم خط هجومه في السنوات المقبلة.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع سون بعد حصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

سعر فرينكي دي يونج

قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 65 مليون يورو إلى برشلونة من أجل حسم صفقة انتقال الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن برشلونة متمسك بالحصول على 75 مليون يورو.

ويريد برشلونة الحصول على 75 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه لاستقدام دي يونج من أياكس أمستردام في وقت سابق، حيث لا يرغب البارسا في الخروج خاسرًا من هذه الصفقة.

ويرغب دي يونج في البقاء مع برشلونة، لكن النادي مضطر لبيعه لأسباب مالية.

سبورت

دي ماريا ينتظر برشلونة

أرجأ الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان المنتهي عقده بنهاية يونيو الجاري، رده على العرض الذي تلقاه من جانب يوفنتوس للانضمام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بدءًا من الموسم الجديد، بسبب انتظاره لعرض برشلونة.

ويريد دي ماريا العودة إلى الدوري الإسباني بعد سنوات قضاها مع ريال مدريد، ولكن هذه المرة عبر بوابة البارسا، إلا أن النادي الكتالوني ينتظر عوامل أخرى لتحديد قراره تجاه النجم الأرجنتيني.

موقف برشلونة من دي ماريا سيتحدد بناءً على بقاء أو رحيل عثمان ديمبلي، وكذلك صفقة ضم البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد.

آس

مواعيد الكلاسيكو

سحب الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني (2022-2023)، مساء الخميس، وأسفرت عن مواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدور الأول على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" خلال الجولة التاسعة يوم 16 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الدور الثاني في ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 26 يوم 19 مارس المقبل.

ويبدأ الموسم يوم 13 أغسطس المقبل، على أن ينتهي يوم 4 يونيو المقبل، ويتخلله توقف إجباري في نوفمبر من أجل إقامة كأس العالم 2022 في قطر.

الصحافة الإيطالية

سكاي

اتفاق نهائي مع بوجبا

توصل نادي يوفنتوس لاتفاق نهائي مع الفرنسي بول بوجبا على العودة لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو فإن الاتفاقية بين يوفنتوس وبوجبا اكتملت، وسينتقل اللاعب مجانا إلى السيدة العجوز، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود في الأول من شهر يوليو المقبل.

توتو سبورت

ديبالا بديل أسينسيو

يراقب نادي ريال مدريد الإسباني وضع الأرجنتيني باولو ديبالا من أجل التحرك للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

ومع تعثر مفاوضات إنتر ميلان مع ديبالا، ظهر ريال مدريد كوجهة محتملة لجناح يوفنتوس والذي سينتهي عقده رسميًا الأسبوع المقبل.

وبات الريال مستعدًا لتقديم عرضًا لضم ديبالا في حال إذا قرار ماركو أسينسيو مغادرة البرنابيو هذا الصيف.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

زيدان: أحلم بتدريب فرنسا

يحلم زين الدين زيدان أسطورة فرنسا ومدرب ريال مدريد السابق بقيادة منتخب بلاده واستكمال مسيرته التي بدأها مع الديوك منذ أن كان لاعبًا.


وقال زيدان في مقابلة حصرية مع "ليكيب": "بالتأكيد أريد أن أكون مدربًا لفرنسا يومًا ما، هذا الأمر لا يعتمد علي فقط، وأريد استكمال ما بدأته مع المنتخب منذ أن كنت لاعبًا، ولا أعرف هل ذلك سيحدث خلفًا لديشامب أم لا، ولكن أريد تحقيق ذلك إذ سنحت الفرصة".

لو باريزيان

مفاجأة بشأن نيمار

يمتلك البرازيلي نيمار دا سيلفا بندًا في عقده يسمح له بتمديد عقده لموسم إضافي مع باريس سان جيرمان وذلك اعتبارًا من 1 يوليو المقبل، وفي حال حدوث ذلك سيستمر اللاعب حتى يونيو 2027.

ويعد نيمار هو الوحيد الذي يمكنه اتخاذ القرار وتفعيل خيار تمديد عقده لموسم إضافي، حيث لا يملك النادي سلطة في هذا الأمر، فبحلول 1 يوليو يتم التمديد بشكل تلقائي وفقًا لما ينص عليه العقد.

الصحافة الألمانية

كيكر

حارس أرمينيا بيلفيلد يقترب من مان سيتي

يقترب ستيفان أورتيجا، حارس مرمى أرمينيا بيلفيلد الألماني، من الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد الحارس مع ناديه السابق.

وسيكون أورتيجا الحارس البديل في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، في وجود الحارس الأساسي البرازيلي إيديرسون.

وارتبط اسم أورتيجا، صاحب الـ29 عامًا، بالانتقال إلى صفوف عدد من الأندية في الموسم المقبل، بعد تألقه في الموسم الماضي مع فريقه.

سكاي سبورت ألمانيا

بديل هالاند يجتاز الكشف الطبي

اجتاز سباستيان هالر، مهاجم أياكس أمستردام، الكشف الطبي في نادي بروسيا دورتموند، تمهيدًا لانتقاله إلى الفريق الأصفر والأسود بداية من الموسم المقبل، لتعويض رحيل إيرلينج هالاند، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي.

ووافق هالر، صاحب الـ28 عامًا، على توقيع عقد لمدة 4 أعوام مع بروسيا دورتموند، علمًا بأن النادي الألماني دفع نحو 31 مليون يورو، إضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات، إلى أياكس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن