*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. دي يونج على أعتاب يونايتد.. وبايرن يستهدف مهاجم تشيلسي

دي يونج لاعب برشلونة

فرانكي دي يونج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
دي يونج على أعتاب مان يونايتد

أبلغ فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، زملاءه في غرفة خلع ملابس البارسا، بأنه سينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويشعر دي يونج بالغضب من إدارة برشلونة، التي أجبرته على الرحيل عن قلعة "كامب نو"، رغم أنه يريد الاستمرار مع الفريق.

ويبدو برشلونة مضطرًا للتخلص من دي يونج، توفيرًا لراتبه الكبير من ناحية، وللحصول على قيمة الصفقة من ناحية أخرى، وذلك من أجل تسجيل صفقة جوليس كوندي، وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف.

فوتبول لندن
أرتيتا يتحدث عن تألق خيسوس

امتدح ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم الفريق، الذي سجل هدفين، وصنع مثلهما، ليقود الفريق للفوز 4-2 على ليستر سيتي.

وقال أرتيتا، عقب المباراة، لدى سؤاله عما إذا قلقًا من عدم استمرار خيسوس على هذا المستوى، "تعاقدنا معه ليستمر في تألقه، أعتقد أنه لعب 18 مباراة في آخر موسمين وسنطالبه ببدء الكثير من المباريات، الطريقة التي نتدرب بها مختلفة أيضًا".

مانشستر إيفينيج
جوارديولا يبرر عدم تسجيل هالاند

برر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عدم تسجيل إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، أهدافًا رغم تسجيل الفريق رباعية نظيفة في شباك بورنموث.

وقال جوارديولا "أصعب مهمة في العالم هي أن تكون مهاجمًا، والمدافعون في مناطقهم مثل بورنموث، لديهم 3 مدافعين في المقدمة واثنين في المقدمة والجميع في الوسط، إنه أمر صعب للغاية، سنجد العديد من هذه المواقف، لكنها مسألة وقت".

وأضاف "المهم هو التحلي بالصبر ضد هذه الفرق، ونهتم بالكرات الثابتة، وستأتي اللحظة المناسبة، وكذلك عدم القلق إذا لم نسجل بعد 15-20 دقيقة لأنهم يريدون ذلك".

الصحافة الإسبانية
سبورت
دي يونج يخبر زملاءه بالرحيل عن البارسا

أخبر الهولندي دي يونج زملاءه بفريق برشلونة، أنه قد ينتهي به الحال في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب أصبح منفتحًا للانتقال إلى قلعة أولد ترافورد في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد شعوره بالغضب الشديد تجاه إدارة برشلونة.

ويشعر فرينكي أن النادي الكتالوني يريد التخلص منه بأي طريقة ممكنة، مما جعله يقرر الرحيل.

سبورت
الزلولي يقترب من الرحيل عن برشلونة

اقترب المغربي "عبد الصمد الزلزولي" من الخروج من نادي برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الشاب المغربي سينضم إلى نادي فالنسيا، على سبيل الإعارة.

وكان الزلزولي البالغ من العمر 20 عامًا، قد انضم إلى البارسا في الصيف الماضي، قادمًا من نادي إيركوليس.

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
مهاجم بولونيا لا يشعر بالندم

أكد ماركو أرناوتوفيتش، مهاجم بولونيا، أنه لديه علم بأن هناك أندية مهتمة بضم لاعبين خلال فترة الانتقالات، لكن لا تتم الصفقة، لافتا أن تركيزه حاليا مع ناديه.

وأوضح، أنه لا يشعر بأي ندم على خلفية عدم اكتمال صفقة رحيله إلى مانشستر يونايتد، بعدما رفض نادي بولونيا العرض المقدم من النادي الإنجليزي.

توتو ميركاتو
بيولي: علينا أن نبدأ المباريات بشكل أفضل

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أنه لم يعجبه استقبال شباك فريقه هدفين في مستهل مشوار الفريق في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات بعد المباراة التي فاز بها الفريق برباعية مقابل هدفين:" علينا أن نبدأ المباريات بشكل أفضل، كان لدينا نصف ساعة من كرة القدم الرائعة، من الناحية الفنية يمكننا تقديم أفضل".

وأضاف:" في المرحلة الدفاعية علينا العمل بشكل أفضل، وتطوير هذه المواقف، في بعض الأحيان نبدو أكثر قوة وأكثر انتباهاً عندما ندافع بقوة".

الصحافة الفرنسية
شبكة "RMC"
نافاس يوافق على الانضمام لنابولي

وافق كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان على الانضمام لصفوف نابولي الإيطالي بعدما اقترب من مغادرة النادي خلال هذا الصيف.

وسافر المدير الرياضي لنابولي كريستيانو جيونتولي إلى باريس يوم الجمعة بهدف الحصول على اتفاق بشأن كيلور نافاس، وربما يدخل ضمن صفقة فابيان رويز والذي يريد النادي الباريسي ضمه.

لو باريزيان
ترشيحات مبابي في الكرة الذهبية

كشف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن اختياراته للاعبين الأفضل الذين يستحقون نيل الكرة الذهبية 2022.

وقال مبابي في مقابلة مع "فرانس فوتبول": "إذا أتيحت لي الفرصة للتصويت على القائمة النهائية، فسأختار بنزيما وأنا وساديو ماني".
وأضاف: "إذا كنت مكان بنزيما ولم أفز بها هذا العام، سوف أتوقف عن التفكير في الكرة الذهبية للأبد".

الصحافة الألمانية
سبورت بيلد
بيع 3 لاعبين

يسعى نادي بايرن ميونيخ لبيع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم جوشوا زيركزي (21 عاما / مهاجمًا) وتانجوي نيانزو (20 عاما / مدافعًا) وبونا سار (30 عاما / ظهير أيمن).

وأبدى شتوتجارت اهتمامه بضم زيركزي، كما أن أندية إنجلترا تتنافس أيضًا عليه، بينما الثنائي نيانزو وبونا سار سيتعين على المدير الرياضي حسن صالح حميديتش العمل من أجل التخلص منهما في أسرع وقت ممكن.

بيلد
بايرن يستهدف مهاجم تشيلسي

استفسر المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش عن وضع كاي هافرتز مهاجم تشيلسي، لمعرفة إمكانية ضمه هذا الصيف، ليكون بديلا لروبرت ليفاندوفسكي.

ونقلا عن "سبورت 1" فإن بايرن كان يفضل انتقال ليفاندوفسكي لتشيلسي للحصول على فرصة أفضل للتعاقد مع هافرتز، إلا أن النجم البولندي أحبط الخطة بعدما اختار الذهاب لبرشلونة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات