جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: ما حدث لن يؤثر على فينيسيوس.. وبنزيما لن يتواجد في الديربي

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن ما حدث من التصرف العنصري لن يؤثر على فينيسيوس جونيور لاعب الفريق، مشيراً إلى أن كريم بنزيما لن يتواجد في مباراة الديربي.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا الإسبانية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "نصل للديربي ونحن بحال جيدة، هي مباراة خاصة لأنها ديربي لذا نحن نتجهز لمحاولة بذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "فينيسيوس؟ هو بخير كعادته، يريد اللعب والفوز بهذه المباراة، هو والنادي أصدروا بيانًا لذا الآن دعونا نتحدث عن كرة القدم".

وأوضح: "يمكنني أن أؤكد لكم بأن ما يحدث لن يؤثر على فينيسيوس ولا على غرفة الملابس، هي قضية لا نتطرق إليها داخل غرفة الملابس، نحن نركز على المباراة ونتحدث عن كرة القدم".

وأكمل: "لست قلقًا على فينيسيوس، سنلعب في ملعب الخصم ومن الطبيعي أن جماهيرهم ستشجعهم، الذي سنقلق من أجله هو أننا سنلعب ضد خصم قوي".

وأعلن أنشيلوتي غياب بنزيما عن الديربي: "بديل بنزيما؟ لدي فكرة لكنني لن أقولها، بنزيما لن يتواجد غدًا لكنه بدأ العمل بمفرده".

وأكمل المدرب الإيطالي حديثه عن المباراة: "ستكون مباراة تنافسية لأنها تمتلك الكثير من الجودة، النتيجة ستكون مفتوحة، هي مباراة مهمة لأنه هنالك الكثير من التنافس وهذا شيء جيد لكرة القدم".

واختتم أنشيلوتي: "ميليتاو؟ جاهز للعب وتدرب بشكلٍ جيد، قد يلعب منذ البداية وقد يلعب بضع دقائق من المباراة، يجب أن أفكر في الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن