جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الكلاسيكو ليس مباراة حياة أو موت.. وكورتوا سيغيب

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، ليست مباراة حياة أو موت، معلناً غياب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق عن اللقاء.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، عصر يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي يعقده قبل المباراة: "التحضير للقاء الكلاسيكو يتم مثل التحضير لأي مباراة كالعادة، إنها مباراة خاصة، لكنها معقدة".

وأعلن المدرب الإيطالي غياب كورتوا عن اللقاء: "كورتوا حالته جيدة جدًا، لقد تدرب قليلاً وغدًا سيتم استبعاده، سيتدرب بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيمه بعد ذلك، لقد تعافى من الإصابة بشكل جيد ويحتاج إلى تدريب".

وأضاف: "حالة روديجر لا بأس بها، إنه مرتاح ولا يشعر بالألم وتم وضع له قناع للحماية، إنه محارب حقيقي".

وأكمل: "تغيير التشكيلة؟ لا أريد أن أخترع لأن المخترعين لا مكان لهم في كرة القدم، تم اختراع كرة القدم منذ فترة طويلة وفي العام الماضي حاولت وتعرضت للضرب".

واستطرد: "برشلونة حقق الفوز في جميع مبارياته وتعادل مرة وحيدة، لقد واجهوا بعض المشاكل في دوري الأبطال، وهذه المشاكل تحدث عادةً، في الدوري كانوا أفضل، إنه فريق مُذهل".

وواصل أنشيلوتي: "نأمل أن نلعب مباراة جيدة ونريد تقديم صورة جيدة، لكنها ليست مباراة حياة أو موت، إنها مباراة خاصة، لكن الموسم طويل جدًا ونريد الفوز بالطبع".

واختتم مدرب ريال مدريد: "بنزيما؟ لقد رأيته بحالة أفضل بكثير وأنا متأكد من أننا سنرى غداً كريم الذي نعرفه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن